تعلم اللغة الإسبانية في كوستاريكا

تعلم اللغة الاسبانية في كوستاريكا، وستتحدث اللغة بكل سهولة في وقتٍ قصير. الجمع بين الصفوف الدراسية الصغيرة والغمر في دولة ناطقة بالاسبانية سيساعد على تقوية مهاراتك ويمنحك الكثير من فرص ممارسة اللغة مع متحدثيها الأصليين. حين تختار تعلم اللغة الاسبانية في كوستاريكا، لا تنسى استكشاف شواطئها المدهشة.

تعلم اللغة الإسبانية في كوستاريكا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: كوستاريكا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: كوستاريكا

تعلم اللغة الاسبانية في كوستاريكا

تعلم اللغة الاسبانية في كوستاريكا، و تمتع بالعيش في بلدة تضم أجمل المناظر الطبيعية في امريكا الاتينية. تقع إي أف على أطراف أدغال كوستاريكا الخضراء الخصبة، و الشواطئ الرملية للمحيط الهادئ. فإي أف تجعلك على خطوات قليلة من المحلات و البارات في تاماريندو.

السكن في كوستاريكا

عند اختيار تعلم اللغة الاسبانية في كوستاريكا، تكون لديك الكثير من الخيارات التي يمكنك تخصيصها، والتي تتضمن مكان سكنك وطول فترة دورتك التعليمية. حيث يمكنك الاختيار بين الإقامة مع طلابٍ آخرين في سكن الطلاب، أو الإقامة مع عائلة مضيفة بدلاً من ذلك. عند اختيار الإقامة مع عائلة مضيفة، ستتمكن من الانضمام إلى عائلتك المضيفة على وجبة الإفطار والعشاء، وفي أثناء النهار ستقضي وقتك في الصفوف الدراسية وخارجها في استكشاف كل ما هو مثير. إن هذه طريقةٌ رائعة لمعايشة نمط الحياة الاسبانية وتقوية مهاراتك الجديدة. أما إن كنت تفضل المزيد من الاستقلالية في أثناء تعلم اللغة الاسبانية في كوستاريكا، يمكنك البقاء في سكنٍ للطلاب مع زملائك في الصف القادمين من كل أنحاء العالم.