مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في بوسطن

تعلم اللغة الإنجليزية في بوسطن المدينة الأكاديمية الأشهر في أمريكا. تم تصميم كل معهدٍ من معاهد إي أف للغة الإنجليزية في بوسطن ليكون حرماً جامعياً متكاملاً يتكون من العديد من الفصول الدراسية المزودة بأحدث وسائل الاتصال والديكورات الغير اعتيادية لتضفي أجواء من السعادة على الحصص التعليمية، مما ينعكس ايجاباً على تحصيلك العلمي وسرعة اتقانك للغة، واستراحات للطلاب، ومساكن خاصة للطلاب وكافتيريا، لتلبي احتياجاتك اليومية الأساسية. كل ذلك تحت سقفٍ واحد كبير اسمه معاهد إي أف للغة.

معاهد اللغة في بوسطن

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: الولايات المتحدة الأمريكية
المدينة: بوسطن

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأمريكية
المدينة: بوسطن

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأمريكية
المدينة: بوسطن

معاهد اللغة في بوسطن

وجود العديد من الجامعات داخل مدينة بوسطن يجعل من الدراسة مع إي أف في معاهد اللغة في بوسطن مثاليا، لقربها من جميع المنافذ والسبل لتعلم الإنجليزية واتقانها لارتباطها الوثيق بالممارسة الدائمة للغة الإنجليزية مع من حولك من طلاب الجامعات وسكان وزوار مدينة بوسطن. حرمنا الجامعي في بوسطن يتكون من العديد من الفصول الدراسية المزودة بأحدث وسائل الاتصال والديكورات الغير اعتيادية لتضفي أجواء من السعادة على الحصص التعليمية، مما ينعكس ايجاباً على تحصيلك العلمي وسرعة اتقانك للغة. السكنات والكافتيريا والصلات الرياضية مصممين بطريقة عصرية عملية لتلبي احتياجاتك الأساسية خلال اقامتك مع إي أف. معاهد اللغة في بوسطن تجمع طلاباً من جميع أنحاء العالم، بما في ذلك أوروبيين، أسيويين، وشرق أوسطيين، مما سيتيح لك فرصة التعرف على ثقافات وعوالم مختلفة عن طريق كل صديق تتعرف عليه خلال فترة دراستك مع إي أف في بوسطن. ولأن بيئة الحرم الجامعي مميزة فمن السهل تكوين صداقات جديدة والتعرف مع أصدقائك على أجمل المدن الأميركية وأكثرها إثارة. في معاهد اللغة في بوسطن تنظم إي أف لك الأنشطة والرحلات لتساعدك على التأقلم مع البيئة الجديدة، والتعرف على محيطك كي تشعر وكأنك في منزلك.

هل سأتعلم الإنجليزية في بوسطن؟

لأن مدينة بوسطن تقدم العديد من الأنشطة والرحلات الممتعة ومعالمها السياحية أكثر من رائعة، فقد تتسأل إذا كان بإمكانك تعلم الإنجليزية في معاهد بوسطن مع وجود كل هذه الاثارة المحيطة بك. من المؤكد أنك ستتعلم الكثير! فإننا ندرس الإنجليزية منذ عام 1965 بأساليب حديثة، ونستعمل تقنيات عالية على مر العقود. على الرغم من أنها تدعى مدرسة أو معد للغة الإنجليزية, إلا أننا متميزين بمزج المتعة مع تقنيات التعليم العصرية. مدرسونا في معاهد اللغة في بوسطن لديهم مهارات وخبرة عالية, يوظفون هذه الأساليب لتستفيد من وقتك في الفصول الدراسية وتحقق نتائج مبهرة. الصفوف الدراسية صغيرة مما يعطي الطالب بحظ أكبر من الاهتمام المباشر من الأستاذ. الدراسة في معاهد اللغة في بوسطن ممتعة وتساعد الطالب على .إتقان الإنجليزية فيعود إلى بلده متحدثا بالإنجليزية بكل ثقة