مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في مَلَقا

لتحسين مهاراتك اللغوية انضم إلى معاهد اللغة في مَلَقا مع إي أف. سواء كان هدفك تحدث الإسبانية للحصول على عمل أو الإلتحاق بدراسة أكاديمية أو لمجرد التسلية فلدينا برنامج يناسبك. فالذهاب إلى معاهد اللغة في مَلَقا سيساعدك على تحدث الإسبانية بطلاقة من البداية.

معاهد اللغة في مَلَقا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: إسبانيا
المدينة: ملقة
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: إسبانيا
المدينة: ملقة
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: إسبانيا
المدينة: ملقة

معاهد اللغة في مَلَقا

سواءً كنت مبتدئاً أو درست اللغة لسنوات، فإن الدراسة في أحد معاهد اللغة في مَلَقا مع إي أف سيأخذ مهاراتك إلى المستوى التالي. وتتوفر لك مجموعة واسعة من الدورات لتختار بينها, كالدورات المكثفة الشهيرة أو البرامج الأكاديمية وبرامج التبادل الطلابي الطويل. كما يمكنك الجمع بين دراسة الإسبانية ضمن مجالٍ معين يهمك، كالتحضير للقبول في جامعة اسبانية أو مهنةٍ في مجال السياحة. مهما كان اختيارك، يبقى أساتذتنا هم الرواد في هذا المجال، ويوظفون أحدث أساليب التعليم لمساعدتك على تعلم الإسبانية بسرعة. ستندهش من مدى التقدم الذي تحرزه حين تلتحق بأحد معاهد اللغة في مَلَقا مع إي أف.

بلدة ساحلية بجاذبية المدن الكبيرة

ستستمتع دون شك بكل ميزات الإقامة على الساحل المتوسطي حين تلتحق بأحد معاهد اللغة في مَلَقا مع إي أف. بفضل اشهر الشتاء الدافئة، واشهر الصيف الحارة، ستكون قادراً على قضاء الوقت وأنت تستمتع بأشعة الشمس طوال العام. كما أن المدينة مليئة بالعمارة الرائعة، بما فيها الكثير من كنائس مَلَقا. من الأجزاء الشهيرة الأخرى من المدينة هي سوق أتارازاناس، حيث يمكنك شراء الأطعمة الطازجة والمشغولات اليدوية المصنوعة من قبل الحرفيين المحليين. كما أن مَلَقا هي أيضاً موطن عدد من المتاحف الرائعة بما فيها متحف مخصص لأعمال بيكاسو، ابن المدينة الأشهر. هناك الكثير لتستمتع به حين تلتحق بأحد معاهد اللغة التابعة لنا في مَلَقا.