معاهد اللغة في إسبانيا

يصبح إتقان اللغة الإسبانية شيء طبيعي اذا كنت تدرس في احد معاهد اللغة في إسبانيا مع إي أف. لدينا افضل المعاهد في كل من مدريد و برشلونة وملقة. كل معاهدنا الإسبانية مجهزة باحدث التقنيات التعليمية, بالاضافة الى اساتذة اسبانيين محترفين, و قاعات استراحة. استثمر وقتك في تعلم اللغة الإسبانية في معاهد اللغة التابعة لنا في إسبانيا .

معاهد اللغة في إسبانيا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: إسبانيا
المدينة: برشلونةملقة
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: إسبانيا
المدينة: برشلونةملقة

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

معاهد اللغة في إسبانيا

الدراسة في إحدى معاهد اللغة في إسبانيا مع إي أف هي الطريقة الأفضل لتحسين مهاراتك في اللغة الإسبانية. في معاهدنا، يقوم الأساتذة ذوو الخبرة بتوظيف طرق تعليم متنوعة في الصفوف الدراسية، لذا ستتعلم الإسبانية باستخدام مزيجٍ من تمارين التحاور، والمواد المطبوعة والأدوات المتوفرة على الإنترنت. ويمكنك الاختيار من بين معاهد اللغة الواقعة في أماكن مختلفة من إسبانيا. فإن كنت تفضل الإقامة في المدينة مثلاً، يمكنك الدراسة في برشلونة أو مدريد. وإن كنت تريد معايشة الحياة الساحلية، يمكنك الانضمام إلى الصفوف الدراسية في ملقة. ولكن بغض النظر عن المكان الذي يقع عليه اختيارك من معاهد إي أف للغة في إسبانيا، فإنك ستتعلم بسرعة أكبر بفضل طرق التعليم المبتكرة التي نستخدمها.

مميزات الدراسة في إسبانيا

الدراسة في إحدى معاهد اللغة في إسبانيا مع إي أف يجمع بين أهم الجوانب الفعالة لتعلم اللغة. حيث تركز تمارين التحاور داخل الصفوف الدراسية، وكل الأنشطة الخارجية على استخدام اللغة الإسبانية في مواقف من الحياة اليومية، لذا ستتعلم كيفية التحدث باللغة في سياقات مختلفة. كما أن الالتحاق بإحدى معاهد اللغة في إسبانيا يدفعك أيضاً إلى استخدام لغتك الإسبانية خارج الصفوف الدراسية. حيث أن الأنشطة التي قد تبدو بسيطة بلغتك الأم كالتسوق والأكل في المطاعم، تصبح فرصاً رائعة للتعلم في إسبانيا. الدراسة في إحدى معاهدنا للغة في إسبانيا هي بمثابة تجربة انغماس في اللغة، وستتعلمها أسرع بكثير دون شك عند معايشتها.