مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في كيب تاون

ادرس في معاهد اللغة في كيب تاون واكتشف سحر القارة الإفريقية. قدرتك على تلقي العلم ستزداد حتما وذلك لحرصنا على صغر الصفوف الدراسية والتركيز على الاتصال المباشر بين الأستاذ والطالب. اختيار إي أف أحد افضل المعاهد في كيب تاون سيعطيك فرصة العيش في إحدى أجمل بقاع الدنيا.

معاهد اللغة في كيب تاون
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: جنوب أفريقيا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: جنوب أفريقيا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: جنوب أفريقيا
المدينة: كيب تاون

معاهد اللغة في كيب تاون

مهما كان سبب رغبتك في تحسين لغتك الإنجليزية، الالتحاق بأحد معاهد اللغة في كيب تاون مع إي أف يعد فرصةً رائعة لفعل ذلك، فيما تقضي الوقت في مكانٍ مدهش و جميل. تتوفر الكثير من الدورات التي تلائم كل الطلاب، سواءً كنت ترغب في قضاء بضعة أسابيع فيها أو حتى عاماً كاملاً. حين تقرر الدراسة في أحد معاهد اللغة في كيب تاون مع إي أف، يمكنك أن تكون على ثقة من تحسن مهاراتك اللغوية، مما يمنحك الثقة التي تحتاجها للتقدم في خططك للحياة وفي تحقيق أهدافك. سجل للالتحاق بواحدةٍ من الدورات المرنة والقابلة للتخصيص اليوم، وعايش الحياة في مدينة كيب تاون كطالب.

خيارات السكن في كيب تاون

الدراسة في الخارج قرار هام، إلا أننا سنكون معك في كل خطوة على الطريق، لمساعدتك على أخذ القرارات الملائمة حول تصميم دورتك والوقت الذي تقضيه في معاهد اللغة في كيب تاون مع إي أف. تبقى إحدى الخيارات التي تحتاج إلى اتخاذها هي اختيار مكان إقامتك. إن كنت ترغب في التعرف على سكان جنوب أفريقيا، وممارسة لكنتهم الأصلية، يمكنك اختيار الإقامة مع عائلة مضيفة، حيث تعيش مع عائلة مضيفة في منزلهم. وتشاركهم وجباتهم، وتعايش أسلوب الحياة الحقيقي في كيب تاون. أو يمكنك اختيار الإقامة في سكن الطلاب الذي يبعد بضع دقائق فقط عن معاهد اللغة في كيب تاون التابعة لإي أف. ومن خلال الإقامة مع طلاب آخرين يمكنك تكوين صداقات جديدة من كل أنحاء العالم!