مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في جنوب أفريقيا

إن كنت تبحث عن طريقة مثيرة وممتعة لتعلم اللغة الإنجليزية، فلا يمكنك إيجاد طريقة أفضل من الالتحاق بإحدى معاهد اللغة في جنوب افريقيا مع إي أف. وبالإضافة إلى موقعها الآمن في الحي الطلابي في كيب تاون، على بُعد دقائق من وسط المدينة، تقدم معاهد اللغة التابعة لنا كل ما تبحث عنه من صفوف دراسية مكيّفة، وأساتذة ذوي خبرة، وطلاب من مختلف أنحاء العالم، وشرفة مجهزة لحفلات الشواء...

معاهد اللغة في جنوب أفريقيا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: جنوب أفريقيا
المدينة: كيب تاون

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: جنوب أفريقيا
المدينة: كيب تاون

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: جنوب أفريقيا
المدينة: كيب تاون

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

معاهد اللغة في جنوب افريقيا

الكثير من الناس يدرجون كيب تاون على لائحتهم للسفر لأنها من أرقى المدن العالمية التي يمكن العيش فيها، ولذلك تجد البعض يذهب للدراسة في معاهد اللغة في جنوب افريقيا مع إي أف. فمعهدنا يقع في منطقة هادئة من كيب تاون بالقرب من الجبل الذي يعد رمزا للمدينة. ستلتقي بطلاب من مختلف أنحاء العالم وستدرس معهم بفصول دراسية صغيرة بواسطة مدرسين ذوي خبرة عالية بحيث يعيرونك كل الاهتمام. ففي معاهد اللغة في جنوب افريقيا التابعة لإي أف نمزج بين تلقي العلم، والأنشطة، والرحلات لنعمل على تحسين لغتك الإنجليزية مع الاستمتاع بالمعالم السياحية لكيب تاون بنفس الوقت. ففي معاهد اللغة التابعة لنا في جنوب افريقيا ستحسن بلا شك من مهاراتك اللغوية و ستكون قد كونت صورة جديدة جميلة عن أفريقيا.

ما هي طبيعة المعهد الدراسي بجنوب أفريقيا؟

معاهد اللغة في جنوب افريقيا تقع في حي هادئ من كيب تاون. فالدراسة تتم في مبنى استعماري قديم يقع بالقرب من الشواطئ الجميلة لخليج المعسكر، وبالقرب من المحلات التجارية، والمقاهي الموجودة بشارع كيب تاون الممتد. تمتاز معاهد اللغة في جنوب افريقيا بمساحتها الشاسعة حيث يمكنك التمتع مع زملائك الوافدين من مختلف بلدان العالم بمناخ كيب تاون المذهل. لدينا برامج متنوعة للاختيار منها كمجموعة دورات مكثفة تهدف لتعليم اللغة سريعا وأخرى طويلة الأمد تمنحك وقتا كافيا للتعرف على كيب تاون. فعندما تدرس في معاهد اللغة في جنوب افريقيا ستتحسن لغتك الإنجليزية، وتكوّن صداقات عديدة، وستعود من هناك بذكريات خالدة.