مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في إيطاليا

تتمتع معاهد اللغة في إيطاليا التابعة لنا بمواقعها الممتازة، وتضم طلاباً من مختلف أنحاء العالم، وأساتذةً ذوي خبرة، والكثير من الأنشطة الممتعة بعد الصفوف الدراسية، من قد يطلب أكثر من ذلك؟ تعال والتحق بإحدى معاهد اللغة في إيطاليا التابعة لنا لتكتشف معنى الحياة الحلوة "لا دولسي فيتا".

معاهد اللغة في إيطاليا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: إيطاليا
المدينة: روما

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: إيطاليا
المدينة: روما

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: إيطاليا
المدينة: روما

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

معاهد اللغة في إيطاليا

الذهاب إلى معاهد اللغة في إيطاليا أفضل وسيلة لتعلم الإيطالية واستكشاف البلاد في آن واحد. ستدرس في فصل صغير وستتلقى العلم من مدرسين ذوي مهارات وخبرة عالية وسيساعدونك على تحدث الإيطالية بشكل أفضل. يأتي الطلاب إلى الدراسة في معاهد اللغة في إيطاليا من جميع أنحاء العالم، وهذا سيتيح لك تكوين صدقات متنوعة. فأثناء وقت فراغك يمكنك القيام برحلات لزيارة أماكن مختلفة والاستمتاع بالمأكولات الإيطالية الشهية، والفن الراقي، والجلوس في المقاهي الرائعة. ادرس في معاهد اللغة في إيطاليا لتعرف ما الذي يجعل برامجنا مزيجا مثاليا لتعلم اللغة والتعرف على الثقافية الإيطالية.

مميزات الدراسة في إيطاليا

ستحضى بتجربة فريدة عندما تدرس في معاهد اللغة في إيطاليا التابعة لإي أف. قد تتمكن من دراسة الإيطالية في بلدك لكنك ستحرم من خوض تجربة الحياة الإيطالية هناك. فعندما تدرس في معاهدنا في إيطاليا ستتاح لك الفرصة للاستمتاع بالمأكولات الإيطالية الأصيلة، وترشف قهوة الكابتشينو في المقاهي الإيطالية، وتتسوق في متاجر بها أرقى الأزياء الايطالية. كما أنك ستتمكن من زيارة المواقع الأثرية المهمة و العريقة ومتاحف الفنون المذهلة . فتعلم الثقافة الإيطالية، وتقاليدها، ومطابخها بما تقدمه من أكلات أصيلة يعد من الأهمية بمكان إذا أردت تحدث الإيطالية بطلاقة. بدلا من التفكيربتجربة ستعطيك سعادة و متعة لا توصف, عش هذه التجربة مع إي أف.