مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة الإيطالية

إذا أردت الجمع بين الدراسة في معاهد اللغة الايطالية و بين قضاء عطلة ثقافية في روما، فلقد وجدت أفضل معهد لغة ايطالية مع إي أف. تتضمن معاهد اللغة الايطالية في روما برامج قصيرة و طويلة للطلاب الصغار والكبار ابتداء من كل يوم اثنين ومدرستنا الايطالية لديها المرونة التي تحتاجها. يمكنك أيضاً اختيار واحدة من الدورات الخاصة في التاريخ الروماني،أو النبيذ الإيطالي، أو السينما .

معاهد اللغة الإيطالية
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: إيطاليا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: إيطاليا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: إيطاليا

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

معاهد اللغة الايطالية

إذا كنت ترغب في التعلم في معاهد اللغة الايطالية عندما تكون في إيطاليا، أو ترغب بدورة في معهد للغة الايطالية في روما. مهما كان عمرك، خبرتك، واهدافك، هناك برنامج سيناسبك. هل أنت حاليا في المدرسة الثانوية على أمل أن تدرس في إحدى الجامعات في إيطاليا؟ هل أنت في السنة التحضيرية للجامعة وترغب بالجمع بين الخبرة في العمل مع دروس اللغة الايطالية؟ ربما أنت طالب ناضج تبحث لتحسين مهاراتك في اللغة الايطالية مع استراحة قصيرة في روما؟ من المخيمات الصيفية إلى الدورات المهنية والأكاديمية، هناك مجموعة كبيرة من العروض الدراسية المقدمة من إي أف في معاهد اللغة الايطالية. تعرف على البرامج الدراسية لتعليم اللغة الايطالية في روما.

الحياة في روما

تعد روما الوجهة السياحية الاكثر اثارة للاهتمام والاكثر شعبية في ايطاليا, مما سيولد لديك رغبة لتحقيق الاستفادة القصوى عند الاقامة فيها عندما تلتحق باحد دورات إي أف في معاهد اللغة الايطالية. مهما كان البرنامج الذي ستلتحق به في معاهد اللغة الايطالية مع إي أف سيكون لديك بكل تأكيد الكثير من وقت الفراغ لاستكشاف المدينة. وسائل النقل في جميع أنحاء إيطاليا ممتازة، في عطلة نهاية الأسبوع يمكنك المغامرة حتى أبعد من ذلك، واكتشاف بقية البلاد. نزهة على طول شوارع روما المرصوفة بالحصى سيشعرك بأنك انتقلت إلى الحضارات السابقة. سيتسنى لك زيارة الكثير من المعالم السياحية القريبة من معاهدنا في روما مثل الكولوسيوم والفاتيكان، ولكن هذا جزء بسيط مما تستطيع عمله خلال اقامتك هناك, و بالرغم من الحيرة في اختيار اجمل مكان لزيارته في كل وقت فراح لديك, الا انك ستكون سعيدا في هذه المدينة العريقة و المدهشة.