مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في ميونخ

معاهد اللغة الألمانية في ميونخ ستساعدك على تحدث الألمانية بطلاقة. لدينا دورات لجميع المستويات، و هذا يتنوع ما بين طلاب مبتدئين يرغبون في تحسين لغتهم الألمانية وبين طلاب محترفين في مهارات اللغة يعانون ضيق الوقت لكنهم يحتاجون الى تعلم الألمانية لأغراض تتعلق بعالم التجارة. فريق التدريس في معاهد اللغة الألمانية في ميونخ لديه عقود من الخبرة في مساعدة الطلاب على تحقيق أهدافهم.

معاهد اللغة في ميونخ
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: ألمانيا
المدينة: ميونخ
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: ألمانيا
المدينة: ميونخ
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: ألمانيا
المدينة: ميونخ

معاهد اللغة في ميونخ

قم بصقل مهاراتك اللغوية من خلال الالتحاق في معاهدنا للغة الألمانية في ميونخ. صُنفت ميونخ كواحدةٍ من أكثر مدن العالم نشاطاً , وهي أيضاً مركز المعاملات المالية والنشر في ألمانيا، بالإضافة إلى كونها موطن مقرات شركة بي إم دبليو. إن شعار المدينة هو "ميونخ تحبك"، ماذا يمكن أن يكون هنالك أكثر ترحيباً من ذلك؟ عش الثقافة البافارية الحقيقية في المهرجانات الشهيرة عالمياً كمهرجان أوكتوبر فست. ومع وجود جبال الألب الخلابة في خلفية المدينة وفنون العمارة الخيالية في كل أرجائها، ليس هناك مكانٌ أفضل لتعلم اللغة الالمانية من معاهد إي أف في ميونخ.

مدينة لكل المواسم

ستملك الكثير من الوقت للاستمتاع بالأنشطة الخارجية حين تختار الدراسة في معاهدنا للغة الألمانية في ميونخ, لأن المدينة تضم الكثير من المغريات الثقافية و الترفيهية. تنتشر الحدائق في المدينة، لذا ستتمكن دائماً من إيجاد المساحات الخلابة للرحلات أو التنزه في أمسية من أمسيات ميونخ الجميلة. حديقة انجليتشر، أكبر حدائق ميونخ، هي أكبر من حديقة سنترال بارك في نيويورك! كما أن ميونخ تعد أيضاً موطن العديد من الأسواق المفتوحة، والتي تقدم فرصةً رائعة للمساومة على الصفقات باستخدام مهاراتك المحسنة في اللغة الالمانية. وبفضل الأنهار، والجبال، والعديد من أماكن التنزه في المناطق المحيطة، ستكون قادراً على الاستمتاع بالمناظر الخلابة في أي موسم عند الدراسة في إحدى معاهد اللغة الالمانية التابعة لنا في ميونخ.