مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة الصينية

قد يكون من الصعب اختيار احد افضل معاهد اللغة الصينية. اذا كنت ترغب في تحسين لغتك الصينية بسرعة وفي جو آمن، فإن معاهدنا معهد تعليم اللغة الصينية في شنغهايهو افضل خياراتك. لقد بدأنا في التدريس في الصين منذ 20 عام و لذلك نعرف تماما كيف نجعلك تتحدث وتتقن الصينية.

معاهد اللغة الصينية
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة , تسعة أو احدى عشر شهراً
إجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في مدرسة بالخارج. حضّرلإمتحان لغة رسمي و الحصول على خبرة عملية على مستوى عالمي.
الوجهة: الصين
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
إكتسب لغة أسرع في إحدى مدارس إي اف المعتمدة. إختر واحدة من 10 لغات في 50 وجهه مختلفة. إبدأ دورتك في أي يوم إثنين.
الوجهة: الصين
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الصين

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

معاهد اللغة الصينية

كن جزءً من عالم الأعمال عن طريق الدراسة في إحدى معاهد اللغة الصينية التابعة لنا. إذ نظراً لكونها واحدةً من أسرع الاقتصادات الرئيسية نمواً في العالم، فإن الطلب على متحدثي الصينية في تزايد مستمر. وأي طريقةٍ أفضل لتعلم اللغة من تعلمها في إحدى معاهد اللغة الصينية التابعة لنا؟ فمن خلال الإقامة في الصين لدراسة اللغة الصينية، ستحرز تقدماً أسرع بكثير، وتتعلم المهارات الحقيقية التي تحتاجها. وسواءُ اخترت البقاء لشهر أو عام (أو فترةٍ تمتد ما بين الاثنين)، فإن لدينا البرنامج الملائم لاحتياجاتك. على الرغم من كونها لغة قديمة، فإن معرفة اللغة الصينية مهارةٌ مطلوبة في العالم الحديث، لذا ميز نفسك والتحق بأفضل معهد لتعليم اللغة الصينية في الصين.

أي مدينة في الصين؟

سواءً قررت الالتحاق بإحدى معاهد اللغة الصينية في شنغهاي ام لا, فلن تعاني أبداً من الوحدة، فان شنغهاي هي واحدة من أشهر المدن في العالم. فتقدم لك عدداً لا حصر له من المعالم الثقافية وحياةٍ ليلية صاخبة. من الفنون إلى الأزياء، لا شك بأنك ستجد ما تبحث عنه على مدخل نهر اليانجتسي. ومهما كان المكان الذي يقع اختيارك عليه، ستتمكن دون شك من تعلم التقاليد القديمة بالإضافة إلى اللغة في معهد اللغة الصينية التابعة لنا في وشنغهاي.