آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menu

4 طرق سهلة لتعلم الإسبانية في المنزل

4

بغض النظر عن مستواك باللغة الإسبانية، هناك كثير من الطرق لتعلم الإسبانية في المنزل. بالتأكيد الدراسة في المنزل لن تقدم لك ذات تجربة تعلم الإسبانية في إسبانيا مثلاً، لكن قد لا يكون السفر خياراً متاحاً في جميع الأوقات.

وفيما يلي نصائح لتعلم الإسبانية من المنزل:

تابع التلفاز باللغة الإسبانية

إن كنت عالقاً في المنزل، فلا بد أنك تقضي كثيراً من الوقت على التلفاز. لذا، ننصحك بالجمع ما ين الفائدة والمتعة عن طريق متابع البرامج التلفزيونية الإسبانية، والتي ستتيح لك تعلم بعض المفردات العامية باللغة الإسبانية، إلى جانب فهم الثقافة العامة في إسبانيا. ويمكن للمبتدئين استخدام خاصية الترجمة، أما المتقدمون يمكنهم أن ينصتوا ويدونوا المفردات والكلمات الجديدة التي قد تصادفهم. تعرفوا هنا على بعض المسلسلات الإسبانية على نتفلكس التي نوصي بمتابعتها.

اسمتع إلى قنوات البودكاست باللغة الإسبانية

إن كنت مبتدئاً، اختر الاستماع إلى أي بودكاست وكرره كثيراً حتى تعود أذنيك على سماع اللغة. أما الطلاب من المستوى المتوسط فعليهم اختيار بودكاست يستطيعون فهم كلماته. وننصح بالاستماع إلى البودكاست المقدم من قبل الراديو الإسباني الوطني أو راديو أمبيولانتي. نصيحة: حمّل نصوص البودكاست المكتوبة واقرأها بعد الاستماع لجمع أكبر عدد من المفردات.

جد من تستطيع تحدث الإسبانية معه

الإسبانية من اللغات الأكثر انتشاراً في العالم، لذا لا شك في أنك قد تعرف شخصاً واحداً على الأقل يتحدث هذه اللغة. إسأل شخصاً يتحدث الإسبانية إن كان يحب القيام بجلسات تبادل لغوي، أو إن كان أحد أفراد أسرته أو أصدقائه مهتماً بالقيام بجلسة تبادل. وإن لم تتمكن من إيجاد متحدث للغة في دائرة علاقاتك، إبحث عن تطبيقات التبادل اللغوي على محركات البحث ومتاجر تطبيقات الهاتف.

حوّل هاتفك وحاسبك إلى اللغة الإسبانية

سيجبرك تحويل هاتفك المحمول وحاسبك إلى اللغة الإسبانية على تعلم مفردات جديدة لتتمكن من استخدامهما. ومن إيجابيات القيام بهذا هو أن محركات البحث يمكنها التعرف على لغة جهازك وتقديم صفحات على الإنترنت بنفس اللغة، وبهذا ستحصل على نتائج بحث بالإسبانية وستعيش تجربة الإنغمار الكامل باللغة.

تعلم الإسبانية في إسبانيا! Learn more