آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menu

10 أفلام لتعلم اللغة الإنجليزية

10

إن تعلم لغة ما يكون أسهل بكثير عندما تقوم بتسلية نفسك – وماذا يوجد أفضل من مشاهدة الأفلام لتمضية الوقت (مع طبق من الفشار في يدك، طبعاً)! ولكن هل تستخدم الافلام لغة إنجليزية سيئة؟ هل أفلام الإيندي معقدة جداً وتستخدم الكثير من الكلمات الغريبة؟ لمساعدتك، هذه قائمة من الأفلام وأعتقد أنها الأكثر فعالية (وتسلية) لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية.

1. حديقة جوراسية (1993)
حسناً، لابد أن الجميع قد شاهد هذا الفيلم- وإن لم تكن كذلك، عارٌ عليك، إنه الفيلم المثالي لتعلم بعض الكلمات العلمية المعقدة قليلاً في سياق ترفيهي تماماً، إنه أيضاً يجعله الفيلم المفضل لدي على الإطلاق، قُل عني متحيز.

2. نوتينغ هيل (1999)
إذا كنت غير متأكد ما إذا كنت تريد تعلم الإنجليزية البريطانية أو الأمريكية، يقدم هذا الفيلم باقة كوميدية ورومانسية مثالية كلاهما في فيلم واحد، تم تصويره في لندن، ويتحدث عن مالك مكتبة مولع بالقراءة يقع في حب نجمة سينما أمريكية، تجعلك النهاية تشعر بأن كل شيء دافئ وغامض.

3.كلولس (1995)
مع نهضة التسعينات بكامل انطلاقتها، فإن أفضل طريقة لتصقل معلوماتك العامية في سن المراهقة مع كلولس، والواردة في مدرسة لوس انجليس الثانوية، ويضم بعض الموضات الأكثر شهرة من الفترة 1993-1996. حقيقة ممتعة: إنه مقتبس من رواية إيما للمؤلفة جين أوستن.

4. مباريات الجوع (2012)
هل من السهل فهم اللهجة الأمريكية؟ قم بالاختيار، جنيفر لورانس؟ قم بالاختيار، بطولة رجل وسيم؟ قم بالاختيار، مشاهد قتال مليئة بالتوتر؟ قم بالاختيار الكبير. إذا كنت من محبي مغامرات الخيال العلمي مع بعض الرومانسية وسياسات نهاية العالم وما بعدها في مقياس جيد، ابدأ بالمشاهدة.

5. خطاب الملك (2010)
بشكل مريح جداً، يركز هذا الفيلم على ملك إنجلترا جورج، الذي اضطر للتغلب على عائق الكلام لإلقاء خطاب للشعب البريطاني – لذلك هو ليس فقط مسلّ ولكن يتضمن في الواقع على درس نطق كامل أيضاً. انتصر!

6. الملكة (2006)
مع الإبقاء على الموضوع الملكي، يمكنك أن تتعلم بعض اللهجات الإنجليزية البريطانية المكررة بجدية في هذا الفيلم بناء على ارتكاس العائلة الملكية البريطانية لوفاة الأميرة ديانا، مليء بمجموعة درامية متألقة والممثلة هيلين ميرين تؤدي أفضل انطباعاتها للملكة (ولهجتها الثرية جداً!).

7. ساحر أوز (1939)
من أحد أشهر الأفلام في العالم، ساحر أوز هو واحد من تلك الأفلام التي لا تستطيع أن تقول أنك لم تره من قبل، القصة تتكلم عن فتاة تدعى دوروثي، نُقلت إلى عالم سحري كان عليها إنقاذه، يحتوي الفيلم أيضاً على الأغاني التي دائماً ما تكون جميلة.

8. رجال ذو بزات سوداء (1997)

ليس فقط اللغة الإنجليزية في رجال ذو بزات سوداء، من السهل حقاً أن نفهم أنه أيضاً قابلاً للفهم (بقدر عملاء المطاردة الغرباء، على الأقل). يستخدم النجم ويل سميث كبطل رئيسي لغة واضحة ولكنه أيضاً عصري ورائع، كما تعلمون، إنه ويل سميث.

9. البابادوك (2014)
هذا فيلم مخيف، لذلك إن لم تكن من محبي أفلام الرعب، فربما عليك تجاهل هذا الفيلم، تجد امرأة وابنها الشاب كتاب مخيف عن وحش يسمى بابادوك – ثم تبدأ تحدث أشياء غريبة في منزلهم. وبالإضافة إلى ذلك، إنه باللهجات الاسترالية بالكامل.


10. بلاك شيب (2006)

نيوزيلندا معروفة بكوميديا الرعب، وهذا واحد من أفضل أفلام الذئاب الضارية، إلا أنه بدلاً من الذئاب فالوحوش عبارة عن أغنام. إنه غريب، أعلم ذلك، ولكنه لن يصقل لهجتك النيوزيلاندية فقط، ولكن سوف تتعلم أيضاً الثقافة الزراعية في البلاد.

تعلم الأنجليزية في مدارس إي أف إعرف المزيد