آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menu

10 أسباب لتحب ميامي

10 أسباب لتحب ميامي

أنت لم تذهب إلى أي مكان مثل ميامي – حقيقة . فالمدينة المعروفة بـ “مدينة السحر” تفتخر بكونها خليط مثير من ثقافة الهيب الحضرية والجو العاطفي الساحلي الباعث على الاسترخاء والعادات اللاتينية والأمريكية.

على الرغم من أننا نستطيع أن نستمر ونواصل في وصف هذه المدينة الساحرة، إلا أننا قررنا أن نلخص ما نريد وصفه في عشرة أسباب لتحب مدينة ميامي.

  1. شواطئ على مستوى عالمي

هناك القليل من الشواطئ في العالم تستطيع أن تتنافس مع شواطئ ميامي الرملية. فالخط الساحلي الخلاب الممتد لأميال يجمع ما بين كافة الأنشطة، حيث أنك ستجد مباريات الكرة الطائرة، والصالات الرياضية في الهواء الطلق ، وبالطبع مناطق حمامات الشمس الأكثر روعة والتي لم تجرب مثلها من قبل. هناك شواطئ لكل المناسبات: شواطئ مخصصة للانشطة مع الحيوانات وأخرى لحفلات الشواء، وشواطئ لاستضافة الحفلات بمجرد أن تغيب الشمس. إن مشاهدة الناس على الشاطئ الجنوبي (ساوث بيتش) ليس مضيعة للوقت أبداً، والتزلج بعجلات الباتيناج وركوب الدراجات على ضفة المحيط. مهما كان النشاط الذي حلمت بعمله على الشاطئ سوف تجده في ميامي.

  1. إنها جنة لعشاق الطعام، النسخة الأمريكية اللاتينية.

في ميامي يمكنك أن تأكل من مأكولات أمريكا اللاتينية الشهية كل ليلة في الأسبوع. سوف تتذوق أفضل الأطباق الكوبية خارج الهافانا وسوف تشرب الفنجان تلو الفنجان من القهوة الكوبية – والكوكتيل الكوبي بالطبع. يمكنك أيضا أن تكتشف المأكولات التقليدية عبر الكاريبي وأمريكا اللاتينية. فالأطباق التي تعتقد أنها تعرفها قد تم التعديل عليها لتصبح مميزة في كل دولة اشتهرت بها. على سبيل المثال ، سوف تختلف الإمباناداس بناء على وجهتك سواء إلى المعطم الكولومبي أو الإكوادوري أو الأرجنتيني أو البورتوريكي.

  1. مركز الحفلات

ككل شيء في ميامي فإن ليلها سيكون تجربة لاتينية متميزة بنكهة أمريكية بالطبع. فالشاطئ الجنوبي (ساوث بيتش) على وجه التحديد هو موطن بعض أشهر الأندية الليلية في العالم مع أكبر الديجيهات التي تضمن أن تجعلك ترقص. يمكنك أن ترى الموسيقى الكوبية التقليدية في البارات حول المدينة وأنت لا تحتاج إلى أن تنظر بعيداً لتستكشف أي بار متوفر أو حتى عشرة. وفي وسط المدينة وواينود، سوف تشبع رغبتك في الرحلات العصرية المواكبة لآخر صيحات الموضة على الرغم من أن وسط المدينة هو مخصص لأفضل البارات بالمدينة كذلك.

  1. الشمس ساطعة طوال أيام العام

الحياة في ميامي تغمرها الشمس وتغذيها. لن تحتاج إلى معطف شتوي هناك، في الحقيقة، يمكنك أن تتخلص من كل ستراتك ، فميامي تتميز بالطقس الدافئ بشكل أساسي طوال أيام العام ، بمعنى أن أيام الشاطئ يمكن أن تكون كل يوم، وقد لا تحتاج إلا إلى معطف مطر لتشهد العواصف الاستوائية التي تهطل أحياناً خلال موسم الإعصار (من يونيو إلى نوفمبر)، ولكن حتى في تلك الأونة لا تنخفض درجة الحرارة عن 20 درجة.

  1. تتميز بالطبيعة البرية الرائعة

تقع ميامي بين حديقتين وطنيتين – فهي المدينة الوحيدة في الولايات المتحدة التي تفتخر بذلك. باتجاه الغرب، سوف تجد إيفرجليدز: وهي امتداد من المستنقعات للأرض شبة الاستوائية المثالية للمغامرات البرية. والحديقة هي موطن لعدد من مسارات المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات التي تعتبر مثالية لتفريغ الطاقات وشغل أوقات الفراغ التي قد تحدث في ميامي. ومع أكثر من 200.000 تمساح، فإن الحديقة بالفعل قد تطبعت بطابع الوحشية في الحياة البرية. ومن أفضل الطرق لتجربة الحياة البرية هناك هما التجديف عبر البحيرة التي يبلغ طولها 9 أميال والاستمتاع بالآفاق الواسعة من وادي شارك.

تحمي حديقة بيسكين الوطنية غابات المنغروف ومياه خليج بيسكين، بما في ذلك الشعاب المرجانية الحية الوحيدة بأمريكا. ويمكن للزوار استكشاف الحديقة بممارسة رياضة الغطس (سنوركلينج) والتجديف أو بعمل معسكرات في الجزر شبة الاستوائية. أما الغوص عبر الشعاب المرجانية بفلوريدا فهي طريقة مثالية لمشاهدة هذه البيئة الرائعة تحت المياه.

  1. مدينة ذات طابع لاتيني (قيل بما فيه الكفاية)

ميامي معروفة بأنها عاصمة أمريكا اللاتينية لسبب. قد تكون في الولايات المتحدة الأمريكية ولكنك تشعر أنها لاتينية ، فهي أقرب إلى هافانا من تالاهاسي، عاصمة الولاية، وهي موطن لأكبر عدد من السكان من الأصول اللاتينية بالولايات المتحدة. وكما تقول المقولة المحلية “افضل شيء بميامي هو مدى قربها إلى الولايات المتحدة”.

  1. مدينة تتمحور حول الحياة الصحية (والمظهر الجيد)

سكان مدينة ميامي يطبقون الحياة الصحية بجدية. فالمحليون يعلمون أن الشاطئ ليس فقط مكان للاسترخاء ولكن أيضا للصالة الرياضية المتوفرة طوال العام من أجل التباهي. سوف يدهشوك! كيف من الممكن أن تبدوا منتعشاً هكذا وأنت تجري في درجة حرارة 35 درجة: لا تسأل هذا السؤال فهو أمر خاص بميامي.

الموضة أيضا عمل جاد وهام هناك حيث يرتدي الجميع ملابسهم لإبداء الإعجاب بهم؛ سواء كنت متجه إلى محل الخضروات أو لتقابل أصدقاء في سوبي أو ذاهب للعمل ، لا يفوت السكان المحليون أي فرصة للتأنق.

  1. أيضا هي مدينة تعيش على المحيط

صحيح أن المدينة تتميز بخط ساحلي رائع إلا أنها أيضا تتميز بالمغامرات التي تقدمها في المياه. فبعد الاسترخاء على الشاطئ، يمكنك أن تضخ الأدرينالين في جسدك بالإسراع عبر الأمواج بقارب سريع أو الدراجات المائية (جت سكي) في المحيط المفتوح. يمكن أيضا أن تأخذك المغامرة لأسفل ممارسة رياضة الغطس أو الغوض، حيث تستطيع مشاهدة واستكشاف السفن المحطمة والنظام البيئي المتنوع لميامي، أو ركوب الأمواج على طول الساحل.

  1. مدينة تنفجر بالفن

تعد ميامي مدينة حية ومفعمة بالفنون ويمكنك مشاهدة ذلك في مباني ارت ديكو، مروراً بالعدد المتزايد من المعارض وفن الشارع على حوائط واينوود. ويمكن اعتبار حي ديكو أرت بشاطئ ميامي عملياً كمعرض في الهواء المفتوح، وتستضيف المدينة أيضا أرت بازل ميامي، وهو حدث فني معاصر وريادي.

  1. قريبة من فلوريدا كيز

قد تكون ميامي هي واحدة من أكثر الأماكن جنوناً على الأرض، ولكن من السهل تغيير المكان والهروب إلى بقاع أخرى رائعة أكثر عزلة على امتداد ساحل فلوريدا. فللحصول على بعض الاسترخاء والاستمتاع بجو الجزيرة العاطفي، اتجه إلى فلوريدا كيز، وهي بقعة في أقصى الجنوب من أمريكا، واسترخي على الشواطئ الخلابة البعيدة على صخب وضجيج ميامي. بدلاً من ذلك، إذا عرفت أين تريد أن تذهب، فليس عليك أن تذهب إلى ذا كيز لتحظى ببعض الهدوء في ميامي، بل يمكنك أن تذهب إلى فيرجينيا كي التي تبعد مسافة قصيرة عن وسط ميامي ، وهو مكان خلاب وبه شواطئ رائعة.

صورة ملتقطة بواسطة دان لاندبيرج، فليكر/ العموميات الإبداعية

 

تعلم الأنجليزية بميامي مع إي أف إعرف المزيد

شارك

Latest post from سفر