آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menu

لغة جديدة في هذا الربيع؟ إليك 5 أسباب مقنعة لتقدم على ذلك

لغة جديدة في هذا الربيع؟ إليك 5 أسباب مقنعة لتقدم على ذلك

الربيع يجلب معه الكثير من التغيرات – تفتح الأزهار، و صغار الحيوانات، و أول رسم لخطوط أشعة الشمس، لغة جديدة.فمع كل الإنتعاش المنتشر في الهواء، هذا هو الوقت المناسب لطرح تحديات جديدة. و إن كنت تملك وقت إضافي في هذا الربيع، فلما لا تستثمره للإعداد لمستقبل أفضل و الإرتقاء بمهاراتك اللغوية إلى المستوى التالي؟

لماذا يجب عليك أخذ خطوة جدية تجاه تعلم لغة جديدة في هذا الربيع؟ إليك بعض الأسباب:

1. التجهيز لتدريب ما خلال فترة الصيف

تأمل أن تستفيد من إجازتك الصيفية بحضور برامج تدريبية تعزز من فرصك الوظيفية المستقبلية؟ و أن تضيف تجربة قيمة إلى سيرتك الذاتية، كتعلم لغة جديدة و ضمان إنضمامك إلى برنامج تدريبي في الإجازة الصيفية. هل لديك مخططات جاهزة؟ كن سباقا و ارتقي بمهاراتك اللغوية و ابدأ ببرنامجك التدريبي و زد من ثقتك بقدراتك.

 

2. تقدم – إبدأ في المعهد

الأيام الدراسية تجلب معها الكثير من التحديات، و تحتاج إلى المرونة لتصل إلى التوازن بين المواضيع و الدروس المتخلفة. قلل من أثر الأعباء التي واجهتك خلال السنة و ابدأ بدراسة لغة جديدة في فترة الربيع. لتكون مستعدا لمواجهة سنة دراسية جديدة بما تحتاجه من المهارات اللغوية.

 

3. خفف من ضغوطاتك الصيفية

يعد فصل الصيف من أكثر فصول السنة إزدحام لكثير من الطلاب و المهنيين الشباب. فبين برامج التدريب الصيفي و البرامج الأخرى، لن تجد الكثير من الوقت لتنمية مهاراتك اللغوية. فاستغل فترة الربيع الهادئة لتغمر نفسك بتجربة دراسة لغة جديدة، لتحظى بوقت إضافي للمرح في فصل الصيف.

 

4. خذ إجازة ربيع ذكية

فترة الربيع القصيرة هي الوقت المثالي لتبدأ التخطيط لمستقبلك بأخذ إجازة ذكية. فبالمزج بين برنامج لغة قصير و مغامرة شيقة سيسمح لك باكتشاف مدينة لطالما أردت اكتشافها و دراسة لغة جديدة. انطلق و حسن لغتك الإنجليزية في ميامي أثناء تمتعك بالشواطئ الرائعة، أو اشحذ مهاراتك اللغوية أثناء تفقدك للمظاهر الفكرية حول كامبريدج. و مهما اخترت، تأكد أنها ستكون تجربة لا تنسى.

 

5. جرب الربيع بثقافة مختلفة

اندماجك بالثقافة المحلية يعتبر جزء مهم من تعلمك اللغة. فاستمتع بحرارة الربيع في سانديغو، أو تنزه على جانب الشاطئ في برايتون. و أثناء اكتشافك للأكلات الموسمية و اللأجواء الجميلة و اندماجك في اللغة و العادات الجديدة في المدينة التي تختارها، ستنبهر بالفرق و التقدم الذي أحرزته في هذا الربيع.

وجهات سوف تحبهاإقرأ المزيد

شارك

Latest post from لغات