آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menu

اللغة الإنجليزية في الولايات الأمريكية المتحدة و خمسة أسباب تميزها

اللغة الإنجليزية في الولايات الأمريكية المتحدة و خمسة أسباب تميزها

أفضل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية، هي دراستها في بلد يتحدثها 100%. لهذا يسافر الآلاف سنويا إلى أمريكا لتعلم اللغة. يمكنك الحصول على تجربة تعلم لغة شاملة في بلدان أخرى، إلا أن دراسة اللغة الإنجليزية في أمريكا تقدم لك العديد من الفوائد التي لن تحصل عليها إلا في الولايات الأمريكية المتحدة.

من نيويورك إلى هوليوود و كاليفورنيا. تضم الولايات الأمريكية المتحدة أكثر المدن و المصانع و الجامعات الملهمة و المؤثرة في العالم. و من المعروف عنها أنها مليئة بالإبداع و حماس الحياة العصرية. هل تريد معرفة المزيد؟ إليك 5 أسباب رئيسة لدراسة اللغة الإنجليزية في الولايات الأمريكية المتحدة.

 

1. عيش مثل السكان المحليين

قد لا تكون ولدت و عشت في كاليفورنيا. و لكن بعد إقامتك و دراستك هناك لفترة من الزمن، ستعود إلى بلدك بلهجة أهل “فيلي” كما يسمونها. و لكن الهدف من العيش بلد معين لفترة ما، لا يتعلق باكتساب اللهجة فقط بل أن تكون واحد منهم أيضا.

إذهب في رحلة لركوب الأمواج و الإسترخاء في سانتا باربرا، و جرب طعم المخبوزات المميزة في مخبز ماغنوليا في نيويورك. و اقضي عطلة نهاية الأسبوع الخاص بك في احتساء قهوة مكاييل على الواجهة البحرية في بوسطن، أو اقضيه في كتابة مقال عن أفضل الزلابية في الحي الصيني في سان فرانسيسكو. بعد دراسة اللغة الإنجليزية في الولايات الأمريكية المتحدة، ستغادر إلى بلدك و معك أكثر من ما تعلمته من المهارات اللغوية، سيكون لديك مكان جديد تسميه “الوطن”.

 

2. إستعد للجامعة

بناء على التقيم العالمي للجامعات، فإن جامعة هارفرد و جامعة ستانفورد و كلية ماسيتشوسس التقنية و جامعة كالتيش – الأفضل على مستوى العالم. ترحب هذه الجامعات بالطلاب من جميع أنحاء العالم إلا أنه يجب عليك أن تكون بارع في اللغة الإنجليزية.

يعتبر إختبار الأيلتس أحد أفضل إختبارات اللغة الإنجليزية المعتمدة في الجامعات الأمريكية و البريطانية و الكندية، و كذلك في بلدان أخرى ناطقة بالإنجليزية. فاكتسابك للمهارات اللغوية المطلوبة و اجتياز إختبار الأيلتس سيفتح لك أبواب التقديم على الجامعات و الكليات العريقة في الولايات الأمريكية المتحدة.

 

3. تكلم كالأمريكيين

قد لا تكون اللغة الإنجليزية الأمريكية هي الأسهل. فاللهجة تختلف بين المناطق و الولايات و و العامية الأمريكية لها نكهة خاصة أيضا. و بعد أن تقضي بعض الوقت مع الشعب الأمريكي ستجد نفسك تندمج مع أسلوبهم و تفهم كلامهم بشكل أسهل و أسرع. و مع مرور الوقت تبدأ بفتح المواضيع و الإنتقال من موضوع إلى آخر بلا جهد. و قد أثبتت بعض الدراسات أن استخدام المصطلحات العامية الخاصة باللغة التي تتعلمها ستعادك على فهم ثقافة البلد بشكل أفضل.

 

4. إلتقي بأناس جدد

بجانب الدراسة، ستجد الكثير من العوامل الإجتماعية الثمينة في الولايات الأمريكية المتحدة. فإذا كنت تبحث عن قبول جامعي أو تبحث عن عمل في مجالك، ستساعدك المدينة التي تعيش فيها على التواصل مع أشخاص يعملون أو يتعاملون مع هدفك بشكل ما. و ذلك من خلال الأنشطة و المؤتمرات الصحفية و المعارض المقامة فيها.

 

5. عيش حياة المدينة

لا تفتح المجال للحظات المملة أن تتخل حياتك أثناء إقامتك في الولايات الأمريكية المتحدة. استغل وقتك باكتشاف بعض مواقع تصوير الأفلام أو جرب زيارة مطاعم مختلفة أو اذهب للتشجيع في بعض المباريات الرياضية أو تفقد بعض الأحياء السكنية سيرا على الأقدام. و سواء قررت السكن و الدراسة في ميايمي و التمتع بأسلو حياة الشاطئ أو اخترت اسلوب الحياة في المدن الكبيرة مثل بوسطن و شيكاغو. فإن تعلم اللغة الإنجليزية في الولايات الأمريكة المتحدة تعد تجربة من تجارب العمر المميزة.

هل تريد تعلم الإنجليزية في أمريكا؟المزيد

شارك

Latest post from لغات