آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menu

الصيف!و 10 أشياء يجب عليك أن تضعها في حقيبة السفر

الصيف!و 10 أشياء يجب عليك أن تضعها في حقيبة السفر

هل تعلم ما هو أهم من قضاء إجازة الصيف في الخارج؟ هو أن تبدو جيدا خلالها. لذلك قد توجهنا إلى طلابنا الرائعين على إنستاجرام. للحصول على نصائح مباشرة لهذا الصيف.

 

1. جينز ممزق

إذا كانت هناك أزياء أساسية أُعدت للمغامرات في الخارج، لا بد وأنها الجينز الممزق. @style tonic

 

2. سترة غير تقليدية

سواء كان ذلك من الدنيم أو الجلد. يجب أن تكون السترة العنصر المستخدم لأي وجهة لا تتعرض للشمس طوال السنة. (ونحن ننظر لك، ولكل من المملكة المتحدة / شمال أوروبا / معظم الولايات المتحدة وكندا) ولكن لماذا لا تظهر شخصيتك بتصميم غير تقليدي، مثل أصدقائنا الرائعين @mervinoblog في لندن.

 

3. نظارات شمسية

لا تجعلك النظارات الشمسية تبدو فقط رائعاً، ولكنها تحمي عينيك من الأشعة فوق البنفسجية الضارة. ولأنه و كما تعلمون، السلامة أهم من أي شيء أخر. والشيء الجيد في ظل، أن جميع النظارات الشمسية تبدو دائما جيدة، بغض النظر عن العلامة التجارية التي ترتديها. كما يمكننا أن نرى في واحدة من الصور المفضلة لدينا من الصيف الماضي، من باب المجاملة ل @isabelle_andres والأصدقاء.

 

4. مطابقة القمصان

إذا كنت، مثل التوائم مارتينيز @ ivanmartinez و@ emiliovmartinez أشقاء متطابقين، لماذا لا ترتدوا ملابس متطابقة! وحتى إذا كان ذلك سوف يسبب بعض التشويش والارتباك بين أصدقائكم، ولكنها سوف تبدو رائعة في الصور. بالإضافة إلى، أنه إذا قمتم بمزيج الألوان، قد تكون مشاركة جيدة أيضا. أليس كذلك؟

 

5. حقيبة الظهر

عندما تجول شوارع أكسفورد مثل @meeeeel ستحتاج على الأرجح إلى شيء لتخزين الطعام والكتب الدراسية والملابس بداخلها لذلك أنت بحاجة إلى حقيبة ظهر. ولقد عادت بشكل كبير في الأزياء مرة أخري بالعديد من الألوان والأنماط الرائعة. أنها تشبه فترة التسعينيات في كل شيء.

 

6. ملابس السباحة

إذا كنت ستفعل شيء ممتع في هذا الصيف، بالتأكيد ستكون السباحة. وسواء السباحة في البحر في ميامي مثلا، أو البحيرة (بحيرة أونتاريو في تورينتو)، أو حمام السباحة -نحن لا نهتم. المهم أن نحصل على تلك الماء! ويفضل أن تكون مع الأصدقاء، مثل هذه اللقطة المذهلة من قبل @kikamish

 

7. حقيبة الشاطئ

وبطبيعة الحال، إذا قررت الذهاب للسباحة، بكل تأكيد سوف تحتاج إلى حقيبة لأخذ الأشياء التي سوف تحتاج إليها على الشاطئ. وهذه شنطة رائعة من @carlapedicone هي الخيار الأمثل لوقت الشاطئ في مالطا.

 

8. كاميرا تحت الماء

إذا استطعت الحصول على كاميرا للتصوير تحت الماء، تأكد من حزمه وبمجرد إلقاء نظرة على الصور التي يمكنك أن تتخذها. وهذه صورة تم التقاطها من قبل@thiagomlcorrea وأنها واحدة من اللقطات المفضلة لدينا أكثر من أي صورة أخري.

 

9. الكثير من الأساور

لا يمكن أبدا أن تمتلك الكثير من الأساور، كما أتضح من @anzhelanastenko في شاطئ فينيس، لوس انجليس. قم بوضعها مع ساعة ليكتمل المظهر الرائع.

 

10. كاميرا

قد تتفاجئ من كم الناس الذين ينسون إلتقاط الصور أثناء سفرهم. وبالتأكيد السلفي رائع، ولكن لا تفوت عليك إلتقاط الصور بجانب المناظر الطبيعية الخلابة. وسوف يشكرك حسابك على إنستجرام على الصور الرائعة التي ستلتقاطها! فقط أسأل @hzacatei، هو الذي قام بإلتقاط هذه اللقطة الرهيبة.
تحقق من المزيد من أنماط الطلاب ومغامراتهم أثناء السفر لذلك قم بمتابعة [email protected] على الإنستجرام. وشارك معنا بصورك الخاصة على هاشتاج # ef4ever وسوف نراك على الشاطئ هذا الصيف!

دراسة لغة في الخارجالمزيد

شارك

Latest post from سفر