EF Pro Cycling

‎دخلت إي أف إديوكيشن فيرست عالم محترفي الدراجات بالحصولها على عضوية في الإتحاد الدولي للدراجات - و المعروف رسميا بإسم فريق إي أف إديوكيشن فيرست پرو سايكلنج

في مشهد حماسي، طارد المشجعين فريق الدراجين في شوارع طوكيو، وهتف لهم حشود ضخمة كما حدث في السباقات الشهيرة مثل سباق فرنسا. ولكن عندما تراجع الراعي الجديد عن إتفاقية 2018 بدا الأمر وكأنه نهاية الطريق. و بعد التعرف على جهود التمويل الجماعي لإنقاذ الفريق ومشاهدة الدعم الكبير من المشجعين في جميع أنحاء العالم من خلال حملة #SaveArgyle، تدخلت إي إف في جعلها أحدث عضو في عائلة شركات إي إف.

قال إدوارد هولت، الرئيس التنفيذي لشركة إف إديوكيشن فيرست في أمريكا الشمالية: "لقد تأثرنا كثيراً بالطريقة التي توحدت فيها الدراجات و الرياضيين من ثقافات متنوعة. اجتمعو بكل سلام و ود لتشكيل روح رياضية  استثنائية". وأضاف "انه ينسجم تماما مع مهمة إي إف لفتح و ربط العالم من خلال التعليم والتزامنا بجمع الثقافات المختلفة معا".

يغطي اللون الوردي كامل الفريق المكون من 25 متسابق من 13 بلد مختلف، و تتنافس كلها في أكثر من 50 سباق على أعلى المستويات الرياضية، و لمدة 240 يوم في السنة. سيذهب الفريق إلى جميع أنحاء العالم في الموسم 2018 – من الإمارات العربية المتحدة إلى سويسرا، ثم كلومبيا، ثم الولايات الأمريكية المتحدة، ثم الصين – و إلى كل مكان تقريبا.

يشكل فريقنا لركوب الدراجات فريق رياضي ذو استراتيجية قوية. و يعمل جميع أفراد الفريق على وصول أحد المتسابقين إلى منصة الفوز، في السباقات التي تتراوح مدتها بين يوم واحد و ثلاثة أسابيع. في سباق 2017 في فرنسا، احتل متسابقنا الكولومبي الغالي ريغوبيرتو ""ريغو"" أوران المركز الثاني بعد سباق شاق، حيث دعمه كل زملائه في كل خطوة. كما أنه يتطلع إلى الوصول إلى منصة الفوز مرة أخرى في 2018، و سيدعمه زملائه بالتأكيد.

أنا حقا أؤمن بما تحاول إي أف تحقيقه" قالها أليكس هوز ، أحد المتسابقين من فريقنا. و أضاف قائلا " لن نتمكن من أن امتلاك التعاطف و التفاهم المطلوبين للتعاون مع جيراننا، إن لم نسافر و ندرس و نتعرف على المثل و العادات الأجنبية. فلابد من ذلك لنجعل العالم مكان أفضل و أكثر امانا

ما يلهمنا و يهمنا أكثر من نتائج السباق بالنسبة لهذا الفريق ، هو حزمهم و روحهم المتقدة و شغفهم بما يؤدونه. إنهم أعضاء مدهشون و عندهم قصص رائعة و لا يعرفون المستحيل. و سوف يسافرون حول العالم خلال هذا الموسم و يكتشفون ثقافات مختلفة و يتعلمون كيفية التواصل على اختلاف لغاتهم. و أثناء هذه العملية سيفتحون و يتوسعون بعوالمهم و عوالمنا كذلك.  

تابع الفريق و هم يتسابقون حول العالم:

https://www.facebook.com/RideArgyle/
https://www.instagram.com/rideargyle/
https://twitter.com/ride_argyle/