CELTA وCertTESOL

ترغب بأن تصبح أستاذاً معتمداً لتعليم الإنجليزية كلغة أجنبية؟ تُعد برامج إي أف لتعليم اللغة الإنجليزية مديراً رسمياً لشهادة CELTA من جامعة كامبريدج وشهادة CertTESOL من كلية ترينيتي كوليدج، واللتان تعدّان الأساتذة بالمهارات الأساسية لبداية العمل في مختلف المدارس والجامعات حول العالم، بما فيها معاهد إي أف.

120

الساعات

<strong> 120 ساعة</strong><br /> <strong>6 ساعات</strong> من التدريب مع الطلاب <br /> <strong>معتمدة</strong> من قبل جامعة كامبريدج بالنسبة لـ CELTA ومن قبل كلية ترينيتي كوليدج بالنسبة لـ CertTesol <br /> <strong>المعلمون</strong> <strong> المؤهّلون</strong> <br /> <strong>تدريب شخصي</strong> <br /> <strong>الإقامة مع أسرة</strong>

المستوى

C1

المدة

4 أسابيع

تاريخ البداية

تواريخ البداية تختلف بحسب الوجهة ومدة البرنامج. تفضل بسؤال أحد مستشاري التسجيل التابعين لنا.

أي شهادة لتعليم الإنجليزية كلغة ثانية هي الأنسب لي؟

إن اخترت برامج CELTA وCertTESOL من إي أف، اطمئن من أن شهادتك ستكون حائزة على اعتراف وقبول غالبية معاهد اللغة الإنجليزية حول العالم. لأولئك الذين يبدؤون عملهم كمعلمي لغة إنجليزية، يقبل المجلس الثقافي البريطاني شهادة CertTESOL كمؤهل تمهيدي لتعليم الإنجليزية كلغة أجنبية. في المقابل، يزوّد برنامج CELTA بالمهارات اللازمة لتعليم الإنجليزية للبالغين والمراهقين الأكبر سنّاً.

محتوى البرنامج العام

فيما يلي المواضيع الأساسية التي تغطيها برامج CELTA وCertTesol من إي أف. قد تشمل مواضيع أخرى.

مهارات التعليم

المعلومات اللغوية بما فيها القواعد والنطق

حساب المتعلم الشخصي

المواد المقررة

لغة غير معروفة

أين ترغب بأخذ الدورة؟