مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

جامعات اللغة الصينية في الخارج

التسجيل في جامعات اللغة الصينية في الخارج ليس سهلا. لإتقان لغتك الصينية فبرامجنا الجامعية تعد حلا رائعا لك. ستتلقى دراسة مكثفة لمدة 3 أسابيع في شنغهاي لتتحدث بطلاقة، فبرامج جامعات اللغة الصينية في الخارج مصممة لتتلائم مع طموحاتك ومتطلبات المناهج الدراسية.

جامعات اللغة الصينية في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: الصين

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: الصين

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الصين

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

جامعات اللغة الصينية في الخارج

إذا كنت ترغب في تحسين لغة الماندرين لديك قبل دخول الكلية، إشترك في برنامج الجامعات في الخارج لتعلم اللغة الصينية. إنخرط في دورة قصيرة إذا كنت في حاجة لتحسين مهاراتك اللغوية أو الحصول على الفهم الكامل للماندرين. وهناك أيضا برامج جامعات اللغة الصينية في الخارج الهادفة إلى رفع مستوى الكفاءة الخاص بك على مدار سنة دراسية كاملة. يمكنك اختيار برنامج في شنغهاي للتتعرف على جوانب مختلفة من الصين. أيما التوجه الذي تختاره، سوف تتعلم الكثير عن الثقافة الصينية. قضاء بعض الوقت في البلاد هو حقا أفضل طريقة للتحضير لدراساتك في جامعات في الخارج لتعلم اللغة الصينية.

دورات علمية لطلاب الجامعة

سواء كنت تخطط لدخول إحدى جامعات اللغة الصينية في الخارج أو دراسة مواضيع صينية في جامعة في وطنك، يمكنك أن تأخذ دورات من شأنها أن تساعدك على التحضير لذلك. تعلم اللغة يشكل العمود الفقري للبرنامج الخاص بك، ويمكنك هيكلة دراستك الأكاديمية لتحقق أهداف محددة. دورات التحضير للإمتحانات تساعدك على تحسين علاماتك في امتحانات الكفاءة اللغوية، مما يجعل قبولك مؤكد للدراسة في جامعات في الخارج لتعلم اللغة الصينية. يمكنك أيضا زيادة معرفتك في مواضيع الجامعة من خلال اتخاذ الدورات ذات المواضيع الخاصة مثل التاريخ الصيني، الموسيقى الصينية، والخط الصيني. تعال إلى الصين وإستعد للنجاح في دراساتك في جامعات اللغة الصينية.