مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الجامعات في الصين

القليل من الطلاب فقط يقومون بإتمام كامل فترة برامجهم الدراسية في جامعات الصين. لذا صممت برامجنا الجامعية في جامعات الصين لتكون مكملة لدراستك الصينية من خلال رفع مستوى إتقانك للغة وغمرك في الحياة اليومية الصينية، بالإضافة إلى تعريفك بالتاريخ الصيني والممارسات الثقافية ومختلف الفنون.

الجامعات في الصين

Hult International Business School

بكالوريوس، ماجستير، وماجستير إدارة الأعمال
احصل على شهادة في ادارة الأعمال من هولت، مدرسة تجارية مستقلة حائزة على العديد من الجوائز العالمية و لديها حرم جامعي حول العالم
الوجهة: الصين
المدينة: شنغهاى

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: الصين
المدينة: شنغهاى

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: الصين
المدينة: شنغهاى

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الصين
المدينة: شنغهاى

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

الجامعات في الصين

قضاء سنة لغة دراسية في شنغاهاي هي تجربة بمثابة الدراسة في إحدى الجامعات في الصين. يمكنك اختيار العيش داخل سكن الطلبة الوافدين من جميع أنحاء العالم، ويمكنك دراسة المواد الجامعية كالتاريخ والفن. ويمكك أن تخوض تجربة الدراسة في جامعات الصين من خلال الانضمام إلى برنامج قصير الأجل في شنغهاي. أيا كان البرنامج الذي تختاره، عليك تطوير مهاراتك في الماندرين بالتفاعل مع فئات صغيرة، ومعلمين من ذوي الخبرة، والطلبة الصينيين. إذا كنت ترغب في الالتحاق بجامعات الصين أو الدراسة في الجامعة الصينية في مكان آخر، قم بإعداد نفسك من خلال التسجيل في برنامج تعليم اللغة الصينية على المستوى الجامعي في الصين.

تعلم الصينية بالصين

إذا كنت ترغب في التقدم بطلب للدراسة في الجامعات في الصين أو دراسة اللغة الصينية في الجامعة فالتسجبل في برنامج المندارين المكثق الذي يعد الطريق الصحيح للاستعداد. ستتعلم اللغة بسرعة أكبر لو كنت تعيش في الصين وتكرس وقتك للتواصل باللغة الصينية بدلا من الاستماع إلى محاضرة معلمك فقط. الدراسة في إحدى جامعات الصين المتميزة، يشكل تحديا كبيرا بالنسبة للأجانب، لكن العديد من الجامعات الإقليمية ذات نوعية جيدة ومتساهله في معايير القبول. ومهما كانت خططك للتعليم الخاص في المستقبل، فسوف تنغمرفي الصينية وتستعد للدراسات في الجامعات الصينية.