الجامعات في الخارج

احصل على قبول جامعة مع إي أف من إحدى مئات الجامعات الشريكة لنا، والتي تعد ضمن أفضل الجامعات في الخارج. لدى اختيارك الانضمام لإحدى الجامعات في الخارج، ستكتسب مهارات جيدة ستزيد من فرصك في الحصول على وظيفة بعد التخرج. برامج الإعداد الجامعي في الخارج في معاهد إي أف تضمن لك قبول الجامعه لدى التسجيل بالمعاهد والجامعات في الخارج، كما أننا نقدم البرامج الطويلة المدة التي تمنح شهادات معتمدة للطلبة.

الجامعات في الخارج

Hult International Business School

18+ سنة
البكالوريوس والماجستير وماجستير إدارة الأعمال والتعليم
احصل على شهادة في ادارة الأعمال من هولت، مدرسة تجارية مستقلة حائزة على العديد من الجوائز العالمية و لديها حرم جامعي حول العالم
الوجهة: بريطانياالولايات المتحدة الأميركيةالصينالإمارات العربية المتحدة

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانياالولايات المتحدة الأميركيةكندامالطااسترالياايرلندانيوزلنداسنغافورةجنوب أفريقيااسبانياكوستاريكافرنساايطالياالمانياالصيناليابانكورياالإمارات العربية المتحدة

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: بريطانياالولايات المتحدة الأميركيةكندامالطااسترالياايرلندانيوزلنداسنغافورةجنوب أفريقيااسبانياكوستاريكافرنساايطالياالمانياالصيناليابانكورياالإمارات العربية المتحدة

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانياالولايات المتحدة الأميركيةكندامالطااسترالياايرلندانيوزلنداسنغافورةجنوب أفريقيااسبانياكوستاريكافرنساايطالياالمانياالصيناليابانكوريا

EF الإعداد الجامعي

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أو تسعة أشهر
إحصل على قبول جامعي في بلد ناطق باللغة الإنجليزية من خلال برنامج التحضير الجامعي المكثّف بالخارج.
الوجهة: بريطانياالولايات المتحدة الأميركيةاسترالياسنغافورةفرنساالمانيا

الجامعات في الخارج

يعد الالتحاق ببرنامج القبول الجامعي خطوةٌ كبيرة، لذا تحتاج إلى التأكد من أنك على قدر التحدي. تعد الدراسة ضمن برنامج القبول الجامعي في الخارج طريقةٌ رائعة لبناء مفرداتك الأكاديمية، والاعتياد على الدراسة باستخدام لغة أجنبية، وقضاء بعض الوقت في بلدٍ جديد. بدءً من الفصول الدراسية الكاملة، وبرامج الدراسة في الخارج الممتدة لعامٍ كامل، إلى الدورات التحضيرية والدورات الصيفية الأقصر، يمكنك اختيار برنامج قبول جامعي من بين ما نقدمه مما سيساعدك على تحقيق المستوى المطلوب للوصول إلى أهدافك. قم بممارسة مهاراتك اللغوية وأنت تعيش وتدرس في دولة أجنبية كي تكتسب الراحة والثقة في التحاور، لاستخدامها فيما بعد في دراساتك المستقبلية أو مكان عملك.

 يعد الالتحاق ببرنامج بهدف تأمين قبول جامعة خطوةً كبيرة، لذا تحتاج إلى التأكد من أنك على قدر التحدي. تعد الدراسة ضمن برنامج القبول الجامعي في الخارج طريقةً رائعة لبناء مفرداتك الأكاديمية، والاعتياد على الدراسة باستخدام لغة أجنبية، وقضاء بعض الوقت في بلدٍ جديد، ما يعزز بشكل كبير من فرصك في الحصول على قبول جامعة.

ميزات الحصول على قبول جامعة في جامعات في الخارج

قضاء بعض الوقت في برنامج قبول جامعي سيؤدي حتماً إلى ملاحظة أصحاب العمل لقدراتك، ولأسبابٍ وجيهة! وبعد التسجيل بالمعاهد والجامعات في الخارج، ستعزز مهاراتك اللغوية بغض النظر عن طول الدورة التي تلتحق بها. وفيما تعتاد على التحاور والتحدث حول مجال دراستك باللغة الأجنبية، ستزيد ثقتك بنفسك.  

أيضاً، يُعدّ الالتحاق ببرنامج قبول جامعي طريقة رائعة لإيجاد أصدقاء ومعارف جدد يمكنهم مساعدتك على دفع مسيرتك المهنية قدماً حين تقرر الدخول إلى عالم الأعمال. واختيار أداء جزءٍ كامل من دراستك في جامعات في الخارج سيساعدك على اجتياز الامتحانات واكتساب المؤهلات المهنية، ويملؤك بالأمل والتشويق لكل ما يحمله المستقبل لك.

قبولات الجامعات 2022

إذا كنت تحلم بإتمام مشاورك الجامعي في جامعات في الخارج، هناك إجراءات واختبارات ونماذج تقديم ورسائل توصية وغيرها من الخطوات اللازمة للحصول على القبول، وتزداد متطلّبات قبول الجامعه كلّما علا شأن الجامعات في الخارج، وحسب الدولة التي تتقدم إلى الدراسة بها. عن طريق الانضمام إلى أحد برامج الإعداد الجامعي في الخارج من معاهد إي أف، ستزيد من فرصك في تقديم نفسك بأفضل طريقة إلى الجامعات في الخارج التي تحلم بالنضمام إليها، أو في الحصول على درجات عالية في اختبارات اللغة الموحدة مثل التوفل والأيلتس لزيادة فرص قبول الجامعه أو المنحة لدى التسجيل بالمعاهد والجامعات في الخارج.