دراسة اللغة الإسبانية في الخارج

اذهب إلى دراسة اللغة الاسبانية في الخارج وتعلم الإسبانية التي يتحدث بها السكان المحليين في الحياة اليومية. سيعلمك برنامجنا الدراسي في اسبانيا وكوستاريكا استعمال الإسبانية في ممارساتك العملية منذ اليوم الأول . اذهب إلى دراسة اللغة الاسبانية في الخارج لتزداد ثقتك بنفسك وتتحدث بطلاقة في كل الحالات.

دراسة اللغة الإسبانية في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: اسبانياكوستاريكا

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عبر السفر لوحدك ضمن مجموعة شاملة جميع الخدمات بإشراف قائد رحلة من إي أف، أو لوحدك في دورة ذات فترات مرنة.
الوجهة: اسبانياكوستاريكا

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: اسبانياكوستاريكا

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: اسبانياكوستاريكا

دراسة اللغة الاسبانية في الخارج

حين تختار دراسة اللغة الاسبانية في الخارج ستتمكن من التعلم في بيئة عالمية، واستخدام مهاراتك في مواقف متنوعة، سواءً في الصف أو مختلف المواقف الاجتماعية في الحياة اليومية. وسواءٌ كنت ترغب في دراسة اللغة الاسبانية في الخارج لبضعة أسابيع أو أردت البقاء لعدة أشهر، فإننا نملك البرنامج الذي يلائمك. كل ما عليك فعله هو إخبارنا بهدفك من دراسة اللغة الإسبانية، وسنعمل على تخصيص دورتك لتلائم احتياجاتك. وللمتحمسين للسفر، يمكنكم إمضاء عامٍ في الدراسة في عددٍ من معاهدنا لتعليم الإسبانية في إسبانيا وجنوب أمريكا، مما يمنحكم لمحةً عن اللهجات واللكنات المختلفة المستخدمة في العالم الناطق بالإسبانية.

دراسة الإسبانية في الخارج والمشاركة في الأعمال التطوعية

إن كنت تبحث عن طريقةٍ تمكنك من دراسة اللغة الاسبانية في الخارج وتتيح لك المشاركة في أعمالٍ تطوعية، فإننا نملك البرنامج الملائم لك. إن معهدنا في كوستاريكا يضع الطلاب في مجموعات تحاور محلية لفترة تمتد من بضعة أسابيع إلى بضعة أشهر، يمكنك من خلالها التعرف على أهم التهديدات البيئية على الغابات المطيرة في كوستاريكا، والإجراءات المتخذة لمنعها. كما أنك ستحصل أيضاً على الكثير من الخبرة من خلال استخدام الإسبانية لغايات عملية فيما تتحاور مع متطوعين آخرين، ومع كل سكان كوستاريكا المحليين تقريباً. يمكنك أنت أيضاً إحداث فرقٍ في العالم من خلال دراسة اللغة الاسبانية في الخارج!