مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

دراسة اللغة الصينية في الخارج

دراسة اللغة الصينية في الخارج هي الطريقة الأسرع والأكثر فعالية لإتقان اللغة. يمكن أن تكون الصينية صعبة ولكن عندما تنغمس في الدراسة ستتعلم بسرعة أساسيات اللغة. دراسة اللغة الصينية في الخارج تركز على التواصل بين الأستاذ والطالب منذ اليوم الأول لتتحدث اللغة بكل ثقة.

دراسة اللغة الصينية في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: الصين

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: الصين

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الصين

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

دراسة اللغة الصينية في الخارج

عند دراسة اللغة الصينية في الخارج فستتعلم اللغة بسرعة وذلك سيتم بفضل المزيج من أساليب التدريس العصرية القائمة على التواصل والانغماس في البيئة المحلية. بدلا من الاستماع إلى محاضرة المعلم الخاص بك، عليك قضاء بعض الوقت خارج صفك الدراسي لممارسة التحدث والاستماع. فإن ما تتميز به دراسة اللغة الصينية في الخارج هو التفاعل مع الناطقين بها لتعزيز الدروس المتلقاه داخل الصفوف الدراسية وتعلم الكثير من الأشياء الجديدة حول اللغة. سوف تتحسن مهاراتك اللغوية حتى تتمكن من السفر إلى جميع أنحاء الصين وتتعرف على الحياة في هذا البلد الرائع . عند دراسة اللغة الصينية في الخارج، ستتكون لديك خبرة أكثر بكثير ممن يزورها كسائح.

الاستعداد للنجاح

الصين هي واحدة من البلدان الأكثر ديناميكية في العالم. سينفتح لك عالم جديد من الفرص عند دراسة اللغة الصينية في الخارج. إذا كنت مهتما بمجال الأعمال التجارية، يمكنك الحصول على المهارات اللغوية لتكون ناجحا في السوق المتنامية بسرعة في الصين. عند دراسة اللغة الصينية في الخارج، يمكنك أيضا أن تأخذ دورات إضافية لتحسين المهارات التجارية الخاصة بك لتصبح أكثر كفاءة في الثقافة الصينية. الشعب الصيني له عادات غالبا ما تكون غريبة عن بلدان أخرى فعليك أن تتعلم اللغة لتساعدك على تكوين صداقات جديدة أثناء دراسة اللغة الصينية في الخارج.