مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الدراسة في أمريكا

يخوض الملايين من الطلاب في تجربة الدراسة في أمريكا كل عام. لماذا لاتنضم إليهم؟ سوف تتمكن من إتقان اللغة بينما تكتسب طريقة عيش الأمريكيين. سواء أردت قضاء أسبوعين للدراسة في نيويورك أو سنة كاملة للدراسة في كاليفورنيا أو حتى الدراسة في ميامي، فنحن نقدم أفضل البرامج المناسبة لك. دعنا نبدأ بتجهيز رحلتك الدراسية في أمريكا سوياً.

الدراسة في أمريكا

الثانوية في الخارج – إف أكاديمي

13 - 19 سنة
1-5 سنوات
شهادة البكلوريا في الخارج
أدرس وتعامل مع تلاميذ من أكثر من 75 جنسية. احصل على شهادة معترف بها دوليا وإنضم إلى أحسن الجامعات
الوجهة: امريكا
المدينة: نيويوركلوس انجليس

Hult International Business School

بكالوريوس، ماجستير، وماجستير إدارة الأعمال
احصل على شهادة في ادارة الأعمال من هولت، مدرسة تجارية مستقلة حائزة على العديد من الجوائز العالمية و لديها حرم جامعي حول العالم
الوجهة: امريكا
المدينة: نيويوركسان فرانسيسكوبوسطن

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: نيويوركلوس انجليسمياميهنولولوسان فرانسيسكوسان دييغوبوسطنسانتا باربراسياتل

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عن طريق السفر لوحدك أو ضمن مجموعة برفقة قائد رحلة من إي أف للدراسة في دورة ذات فترة مرنة.
الوجهة: امريكا
المدينة: نيويوركسانتا باربرا

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: نيويوركلوس انجليسمياميهنولولوسان فرانسيسكوسان دييغوبوسطنسانتا باربراسياتل

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: نيويوركلوس انجليسمياميهنولولوسان فرانسيسكوسان دييغوبوسطنسانتا باربراسياتل

EF الإعداد الجامعي

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أو تسعة أشهر
إحصل على قبول جامعي في بلد ناطق باللغة الإنجليزية من خلال برنامج التحضير الجامعي المكثّف بالخارج.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: نيويوركسان فرانسيسكوسان دييغوبوسطنسياتل

لماذا تختار دراسة اللغة في امريكا؟

لا شك في أن أمريكا من أشهر الوجهات للدراسة في الخارج. وإذا كنت ترغب في الدراسة في أمريكا لمدة عام، فبإمكانك الحصول على درجة علمية أو حتى القبول في إحدى الجامعات الأمريكية. كما نوفر بعض فرص التدريب المهني، والعمل التطوعي، والاعداد لإجتياز اختبارات اللغة من خلال برامجنا الدراسية لمدة أطول. أما إن كان وقتك محدوداً، فيمكنك الالتحاق بإحدى برامج الدراسة في أمريكا قصيرة المدة التي يمكن تشكيلها لتتناسب تماماً مع أهدافك واحتياجاتك، بدايةً من المخيمات الصيفية للمراهقين ووصولاً إلى البرامج الأكاديمية والتدريب لاحتراف إنجليزية الأعمال خلال الدراسة في أمريكا. إذا كنت مهتماً بالدراسة في ميامي، أو الدراسة في نيويورك أو الدراسة في  كاليفورينا أو غيرها، تواصل معنا للتعرف على البرامج والأسعار لبرامج الدراسة في أمريكا مع إي أف.

فوائد الدراسة في أمريكا لمدة سنة

تعتبر الدراسة في أمريكا إحدى أشهر خيارات الدراسة بالخارج. وإن قررت الدراسة في أمريكا لمدة سنة، سيكون لديك خيار العودة إلى بلادك مع شهادة معتمدة أو ساعات دراسة معتمدة أو مكان دراسة مضمون في جامعة أو كلية في أمريكا.

ويتم دمج بعض برامج الدراسة في أمريكا مع برامج العمل التطوعي أو دورات الإعداد للاختبارات. وإن لم يكن لديك الوقت الكافي للدراسة في أمريكا بشكل مكثّف، نقدم لك خيار الدراسة في برامج أقصر مدة مصممة لاتلائم حاجاتك مهما كان عمرك.

وتعد الدراسة في أمريكا لمدة سنة فرصة رائعة لاكتشاف الولايات المتحدة. وتقدم إي أف برامج متنوعة للراغبين بالدراسة في أمريكا لمختلف الفترات الزمنية وفي مختلف الوجهات. لذا، تأكد من أنه لدينا البرنامج الدراسي الملائم لاحتياجاتك. وستتلقى في صفوفنا الصغيرة الاهتمام الشخصي اللازم لإتقان اللغة الإنجليزية بسرعة أثناء الدراسة في أمريكا. وتغطي دوراتنا النشاطات التعليمية والثقافية، ما سيتيح لك التعرف على أمريكا وشعبها جيداً.

ونعتقد أنه من المهم أن تحظى بتجربة لا تنسى خارج الصف خلال الدراسة في أمريكا وبهذا لن يقتصر ما ستتعلمه على اللغة أثناء تجربتك بالخارج، بل سيمتد ليشمل العادات والتقاليد للبلد التي تدرس بها.

تعرّف على الثقافة والعادات في أمريكا عن قرب

وتتمتع كل ولاية في أمريكا بشخصية خاصة بها. وعن طريق اختيار الدراسة في أمريكا مع إي أف، ستتعرف على الكثير من الزملاء من حول العالم، وستكتشف معهم الثقافة الأمريكية أثناء الدروس والنشاطات والرحلات. 

ومهما كانت المدينة الأمريكية التي تختار الدراسة بها، سيكون لديك ما يكفي من الوقت لاكتشاف الثقافة الأمريكية وأسلوب الحياة هناك. لا شك بأن تجربة الدراسة في أمريكا ستقدم لك فرصة مميزة للتعرف عن قرب على الدولة الأكثر تأثيراً في العالم. 

ومن الأماكن الرائعة التي يمكنك زيارتها أثناء الدراسة في أمريكا المنتزهات الوطنية مثل يوسيميتي في كاليفورنيا وغراند كانيون في أريزونا، أو المدن الكبيرة مثل نيويورك وشيكاغو ولوس أنجيلوس وسان فرانسيسكو ولاس فيغاس، إن كنت ممن يفضلون المدن. ستجد ما يلاقي ذوقك وتطلعاتك أثناء الدراسة في أمريكا، من الحفلات الصاخبة إلى المتاحف العريقة ومروراً بالمواقع الطبيعية المتنوعة. هل ترغب بأخذ فكرة عن حرم معهد إي أف في نيويورك؟ إذا شاهد الفيديو التالي:

ولطالما أثرت الثقافة الأمريكية على طريقة الحياة في الدول الغربية. ولهذا، تجد الناس في غالبية الدول الغربية تتابع الأفلام والمسلسلات الأمريكية وتسمع لموسيقى المغنيين الأمريكيين، وتتناول الوجبات الأمريكية السريعة، وتعتمد على الشركات الأمريكية في حياتها اليومية مثل نتفلكس وجوجل وفيسبوك. وباختصار، عن طريق الدراسة في أمريكا، ستتعرف عن قرب أكبر على هذه الدولة ذات الأثر العالمي الكبير.

أين أختار دراسة اللغة في امريكا؟

المستقبل في أمريكا هو حلم الاّلاف من الناس، ولكن الحصول على تأشيرة الدخول أصبحت أمراً أكثر صعوبة. خبرتنا في تنظيم برامج الدراسة في أمريكا تزيد عن 40 عاماً، وباستطاعتنا مساعدتك في تنظيم المستندات المطلوبة لحصولك على تأشيرة الدراسة للمدة التي ترغبها. واذا كان هدفك هو استكمال دراستك في أمريكا، فيمكننا إمدادك بالمعلومات والمراجع والوسائل العملية لإلحاقك بإحدى البرامج الاكاديمية في الجامعات الشريكة لنا أو في إحدى الكليات الأمريكية الاخرى. بغض النظر عما إذا كان هدفك هو الدراسة في كاليفورينا، أو الدراسة في نيويوروك أو الدراسة في ميامي أو غيرها، لا شك في أن الدراسة في أمريكا تزيد من فرصك للتقدم.

وتقع كافة معاهد إي أف لتعليم اللغات في مباني مزودة بأحدث التجهيزات وفي مواقع مركزية داخل المدن، وبهذا ستكتشف مدينة إقامتك بسرعة وسهولة. اختر الدراسة في أكثر من 10 معاهد تابعة لإي أف في الوجهات الشهيرة التالية:

ومهما كانت المدينة التي ستختارها لعيش تجربة دراسة اللغة في امريكا، تضمن لك إي أف أنك ستعيش ت