مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

الدراسة في أُستراليا

جرب مع إي أف الدراسة في استراليا ، الأرض متعددة الإختلافات. من المناطق النائية الجافة إلى الغابات الممطرة الغناء، ومن المدن العالمية إلى الشواطئ المذهلة، تمتلئ أستراليا بالمفاجئات. لدينا برامج دراسية في مختلف أنحاء الدولة حتى يتسنى لك الاختيار، ما سيضمن لك ما يناسب أهدافك وطموحاتك.

الدراسة في أُستراليا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: استراليا
المدينة: بريسبانبيرثسيدنى

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: استراليا
المدينة: بريسبانبيرثسيدنى

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: استراليا
المدينة: بريسبانبيرثسيدنى

EF الإعداد الجامعي

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أو تسعة أشهر
إحصل على قبول جامعي في بلد ناطق باللغة الإنجليزية من خلال برنامج التحضير الجامعي المكثّف بالخارج.
الوجهة: استراليا
المدينة: سيدنى

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

دراسة اللغة الانجليزية في استراليا

تبهر استراليا جميع الوافدين إليها من مختلف انحاء العالم. سيكون لديك الوقت للاستمتاع بكل ما تقدمه البلد خلال فترة الدراسة في أستراليا. كما يمكنك تعلم ركوب الأمواج في أفضل السواحل العالمية، إذ تتميز المياه الاسترالية بالنقاء وجمال شعبها المرجانية الفائق. ويمكنك العمل التطوعي في عدة مجالات أو المغامرة لإستكشاف الصحراء الاسترالية. قم بجولة حول استراليا بالقطار لمدة اسبوع، أو بزيارة حدائق كروم العنب في بيرث، أو بالتنزه في الغابات الاستوائية المطيرة حول داروين. بغض النظر عن ما تفعله خلال وقت الفراغ، فإنك لن تشعر بالملل بتاتاً خلال دراسة اللغة الإنجليزية في أستراليا.

الدراسة لمدة أطول في استراليا

سيساعدك فريق إي أف على تلبية شروط دراسة اللغة الانجليزية في استراليا. ستحتاج إلى تأشيرة سفر عند الرغبة في دراسة اللغة الإنجليزية في استراليا لمدة فصل دراسي او لمدة عام كامل. ومن خلال هذه التأشيرة يمكنك العمل بدوام جزئي ويمكننا أن نساعدك في توفير فرصة تدريب مهني بدون راتب في المجال الذي ترغبه. ويمكنك اسغلال وقتك خلال الدراسة في استراليا للتحضير الجامعي. كما نمكنك من الالتحاق بالبرامج الجامعية وتجهيز استمارة الالتحاق وتقديم توصية اكاديمية في سيرتك الذاتية. أما إذا كنت ترغب بالعمل في استراليا، فلدينا الكثير من البرامج المتعددة للدراسة في الخارج، إن كنت ترغب بدراسة اللغة في أستراليا لمدة شهرين أو أكثر. نوفر العديد من الطرق لتطوير سيرتك الذاتية عند دراسة اللغة الأنجليزية في استراليا، بداية من شهادات إدارة الاعمال باللغة الإنجليزية الى الدبلومات المتقدمة في العلاقات الدولية.

الدراسة في أستراليا: ماذا عن بيرث؟

تفكّر في الدراسة في بيرث، عاصمة شرق أستراليا؟ لن تندم أبداً على اختيارك، فهي مدينة ذات طابع حياة عالي الجودة، كما أنها بين المدن الأفضل للمعيشة في العالم. استفد من التعليم الأسترالي الذي حاز على الثقة في مختلف المجالات خلال الدراسة في بيرث، واستمتع بما تقدمه هذه المدينة من أسلوب حياة نظيف وهادئ.

لماذا تختار الدراسة في بيرث؟ 

تسعى مدينة بيرث لحمل لقب المدينة الأولى للطلاب في أستراليا. عند اختيار الدراسة في بيرث، سيكون أمامك الخيار في الانضمام لإحدى الجامعات الخمسة الموجودة في المدينة. خلال الدراسة في بيرث، ستستفيد أيضاً من هدوء المدينة ومستوى المعيشة العالي بها، ونظام مواصلات الممتاز والأجواء النقية الخالية من التلوث. ومن فوائد الدراسة في بيرث أيضاً هي تعلم اللهجة الأسترالية، والتي لا تختلف بين المدن الواقعة في الغرب أو الشرق الأستراليا.

الكثير من النشاطات أثناء الدراسة في بيرث

من المطاعم اللذيذة والأنيقة إلى متاجر الملابس المصممة محلياً ووصولاً إلى الأسواق المفتوحة وأماكن السهر، تقدم بيرث ما يرضي جميع الأذواق. لن تشعر بالملل أثناء الدراسة في بيرث. تبحث عن خيارات سياحية أخرى؟ جرب زيارة حديقة الحيوان، أو اركب القطار لنصف ساعة لمدينة فريمانتل الساحلية الساحرة ذات التاريخ البحري الثري.