تعلم اللغة الإيطالية في إيطاليا

تعلم اللغة الإيطالية في ايطاليا وسط الأماكن التاريخية، والأطعمة اللذيذة والجو المرحب. وسواء كنت تنوي البقاء لأسابيع فقط، أو تملك عدة أشهرٍ تلتزم فيها بتعلم الإيطالية، فإنه يمكن دائماً تخصيص برامجنا في إيطاليا لتلائم أهدافك وجدولك.

تعلم اللغة الإيطالية في إيطاليا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: ايطاليا
المدينة: روما
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: ايطاليا
المدينة: روما

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

تعلم اللغة الإيطالية في ايطاليا

تعلم اللغة الإيطالية في ايطاليا وتعرف على اللغة في موطنها الاصلي. فمن خلال دورات إي أف المعتمدة والمدرسين المميزين ستصل إلى درجة عالية من التدريب، وسوف تحصل على أقصى استفادة من دورات الإيطالية في ايطاليا. بعد انتهاء اليوم الدراسي، لك الخروج من المدرسة القائمة بوسط مدينة روما الإيطالية لممارسة مهاراتك اللغوية الجديدة في طلب الطعام داخل المطاعم المحلية أو الدردشة مع زملائك الطلبة في المقهى. هذا المستوى من التكامل بين الدراسة في صفك وواقع الحياة العملية هو ما يمكنك من تعلم اللغة الإيطالية في ايطاليا بشكل فعال. إنها تجربة ثرية للغاية وتعزز تعلمك على الفور. سترى أنها أيضا الطريقة الأكثر فعالية لتعلم اللغة الإيطالية في ايطاليا.

العديد من الأماكن متاحة للزيارة

عندما تذهب إلى تعلم اللغة الإيطالية في ايطاليا، سيسهل عليك الوصول إلى المدن التاريخية في جميع أنحاء البلاد. إنطلاقا من العاصمة روما، يمكنك أن تتنزه في جميع أنحاء البلاد بنهاية الأسبوع. موظفونا سيساعدونك من خلال تنظيم رحلات وأنشطة مختلفة لك ولزملائك كالابحار عبر القنوات الهادئة بالبندقية على الجدول المائي الجميل. تعرف على الشوارع المهمة بفلورنسا وتمتع في روائع عصر النهضة. أو إتجه جنوبا إلى نابولي: موطن البيتزا التي صنعت لأول مرة في العالم. تعلم اللغة الإيطالية في ايطاليا وزر إيطاليا بالطريقة التي تناسبك لتتمتع بالإستقلال والثقة ثم طور مهاراتك في تحدث اللغة الإيطالية.