مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

تعلم اللغة الألمانية في ميونخ

لا يوجد مكانٌ أكثر بهجة يمكنك فيه تعلم اللغة الالمانية من ميونخ. حيث تتوفر الكثير من المواقع التاريخية في المدينة، بالإضافة إلى كونها موطناً لمهرجان أوكتوبرفست الذي يتميز برقصاته ومسابقاته التقليدية. إن اخترت تعلم اللغة الالمانية في ميونخ في أكتوبر، ستكون تلك تجربة لا تنسى.

تعلم اللغة الألمانية في ميونخ
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: ألمانيا
المدينة: ميونخ
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: ألمانيا
المدينة: ميونخ
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: ألمانيا
المدينة: ميونخ

تعلم اللغة الألمانية في ميونخ

تعلم اللغة الالمانية في ميونخ وشاهد بعضاً من أهم عناصر الثقافة الالمانية فيها. بموقعها المتميز في مقاطعة بافاريا، تقف ميونخ محاطةً بجبال الألب، وتتمتع بمواسم مميزة طوال العام. مارين بلاتز، الميدان الرئيسي في المدينة، كان فيما مضى موقعاً لأهم الأحداث والمباريات، ولا يزال المركز النابض بالحياة للمدينة. و يضم المتحف الوطني البافاري الذي يخطف الأنفاس عدداً لا يحصى من القطع الفنية الأوروبية المعروضة للزوار. كما يمكنك مشاهدة عرضٍ للأوبرا أو سمفونية تؤدى على المسرح الوطني الذي قدم الكثير من العروض الافتتاحية للعديد من المؤلفين الألمان العظماء على مدى تاريخه. تعلم اللغة الالمانية في ميونخ وستشاركك المدينة كنوزها بكل سرور.

ميونخ منزلك الثاني

على الرغم من أنك ستحضر دون شك الكثير من الصفوف الدراسية عند اختيار تعلم اللغة الالمانية في ميونخ، فإن إحدى أفضل الطرق لإتقان مهارات اللغة هي الإقامة مع عائلة مضيفة. حيث ستمارس مهارات التحاور على وجبة الإفطار، وتحظى بمنظور محلي عن الثقافة الالمانية. بالطبع، يمكنك أيضاً الإقامة في سكن الطلاب، حيث تقيم بين زملائك في الصف من الطلاب الدوليين، وتحظى بالمزيد من الاستقلالية. حيث تختار وجباتك الخاصة، وتضع جدولك الخاص، كي تتمكن من استكشاف المدينة متى وكيفما شئت. كلا الخيارين يقدمان لك تجربةً فريدة لتحظى بوقتٍ رائع دون شك حين تختار تعلم اللغة الالمانية في ميونخ.