مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

تعلم اللغة الألمانية في برلين

تعلم اللغة الألمانية في برلين، حيث تتمتع بالثقافة التاريخية الحديثة بطريقة رائعة ومميزة. برلين هي واحدة من المدن الأكثر شهرة في أوروبا، وإنها ترقى إلى سمعتها مع طرح ثقافي لا مثيل له، والحفلات الموسيقية و معالم سياحية لجميع الأذواق، بالإضافة إلى المساحات الخضراء للتمتع في اجواء جميلة.

تعلم اللغة الألمانية في برلين
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: ألمانيا
المدينة: برلين
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: ألمانيا
المدينة: برلين
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: ألمانيا
المدينة: برلين

تعلم اللغة الألمانية في برلين

تزداد أهمية تعلم اللغة الألمانية في برلين يوماً بعد يوم. ففي حين تستمر المانيا في تحقيق النمو والازدهار، وتأخذ مكانتها في أقوى اقتصادات العالم، فإن الفرص تصبح لا متناهية أمام متحدثي اللغة الألمانية. تعال و تعلم اللغة الألمانية في برلين ضمن برنامج الانغماس الكامل، وتعرف على هذا البلد الساحر. ستتعلم بسرعة أكبر عند الإقامة في برلين حيث يمكنك استخدام مهاراتك التي تقوم بتحسينها في كل يوم. كما أنك ستركز طاقتك بشكل طبيعي على مهاراتك العملية في اللغة الألمانية، بدلاً من التعلم النظري. لذا تعال و تعلم اللغة الألمانية في برلين مع مجموعة من الطلاب المتحمسين من كل أنحاء العالم في إحدى معهدنا في برلين.

المسكن في برلين

حضور الصفوف الدراسية ليس الشيء المهم الوحيد عند تعلم اللغة الألمانية في برلين. فحين تقرر تعلم اللغة الألمانية في برلين، تحتاج إلى إيجاد مكانٍ للسكن. يعد الإقامة مع عائلة مضيفة خيار ممتاز للطلاب الباحثين عن تجربة تقدم الانغماس الكامل في ثقافة البلد. فحين تقيم مع عائلة المانية، ستستخدم مهاراتك اللغوية طوال اليوم، في الصباح أو الظهر أو الليل. وإن كان المسكن المستقل يلائمك أكثر، فإن سكن الطلاب الذي نوفره يتميز بحداثة تصميمه وموقعه المركزي: المكان المثالي لممارسة اللغة الألمانية مع طلابٍ دوليين آخرين. وسواءٌ كنت ترغب في تعلم اللغة الألمانية في برلين خلال بضعة أسابيع، أو بضعة أشهر، فإننا نملك المكان الملائم الذي يشعرك بأنك في المنزل.