مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

تعلم اللغة الإنجليزية في بوسطن

لن تندم أبداً على اختيار تعلم اللغة الإنجليزية في بوسطن، المدينة الحافلة بالتاريخ الأمريكي الأقدم. وبفضل الجامعات العديدة التي يضمها، لن تجد مكاناً أفضل منه لممارسة اللغة الإنجليزية مع الطلاب الأمريكيين. إن برامجنا العديدة الهادفة إلى تعلم اللغة الإنجليزية في بوسطن ستضعك على الطريق الصحيح لإتقان اللغة الإنجليزية.

تعلم اللغة الإنجليزية في بوسطن

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: بوسطن

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: بوسطن

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: بوسطن

تعلم اللغة الإنجليزية في بوسطن

تعلم اللغة الإنجليزية في بوسطن، المدينة النابضة بالحياة والراسخة في تاريخ أمريكا. لن تمكنك هذه التجربة من معايشة بدايات أمريكا فحسب، بل بالتمتع أيضاً بحياةٍ ليلية نشطة وزيارة بعضٍ من أشهر متاحف العالم. يمكنك دائماً إيجاد شيء ممتع تقوم به في مكانٍ هو موطن 250,000 طالب جامعي! ستستكشف مواقع حادثة حفلة شاي بوسطن، ومعركة بنكر هيل، كلاها تمثل لحظاتٍ حاسمة في حرب الاستقلال الأمريكية. ولعشاق الفن، تتوفر الكثير من المتاحف والمعارض، بما فيها متحف الفنون الجميلة، ومعهد الفن المعاصر. حين تختار تعلم اللغة الإنجليزية في بوسطن، ستجد كنزاً من الفرص أمامك.

عش كمواطن أمريكي

اكتشف كل تفاصيل الثقافة الأمريكية باختيار تعلم اللغة الإنجليزية في بوسطن. من خلال الإقامة مع عائلة مضيفة، ستحصل على نظرةٍ مقربة على المدينة فيما تتعلم أكثر عن حياة العائلة الأمريكية العادية. ستملك غرفتك ووجباتك الخاصة، مع الكثير من فرص ممارسة تحدث اللغة في المنزل. ولكن إن كنت تفضل الإقامة بمفردك، يتوفر أيضاً خيار الإقامة في سكن الطلاب. حيث يتسنى لك وضع جدولك الخاص والتعرف على طلابٍ دوليين آخرين. استكشف المدينة بنفسك وجِد الجدول الذي يلائمك. حين تختار تعلم اللغة الإنجليزية في بوسطن، ستتعلم الكثير أيضاً حول نمط الحياة الأمريكية التقليدية.