مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

تعلم اللغة الإنجليزية في سنغافورة

تعلم اللغة الإنجليزية في سنغافورة واكتشف ما يجعل منها مدينة مفعمة بالحياة. تعد سنغافورة دولة آمنة للغاية، لذا لن يكون هناك ما يقلقك لدى استكشاف المنطقة مع أصدقائك الجدد في الصف الدراسي. وستتعلم الإنجليزية في سنغافورة بسرعة أكبر بكثير مما تتخيل مقارنة بدراستك لوحدك أو في موطنك.

تعلم اللغة الإنجليزية في سنغافورة

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: سنغافورة

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: سنغافورة

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: سنغافورة

تعلم اللغة الإنجليزية في سنغافورة

عند تعلم اللغة الإنجليزية في سنغافورة، ستكون في واحدة من المراكز المالية الرائدة في العالم، فهي مكان رائع للطلاب، ولا سيما المهتمون بالأعمال التجارية أو المالية. فما يقرب من نصف سكان المدينة أجانب، وسنغافورة متنوعة جدا، وهي مدينة حية للدراسة. يمكن أن تحضر حفلة سيمفونية في المتنزه الرائع ذات ليلة، ثم مشاهدة الكوميديا في الليلة التالية. وهناك أيضا الكثير من الرياضات المائية المتاحة، مثل الإبحار والتجذيف والغوص. تعلم اللغة الإنجليزية في سنغافورة ولم بالإستفادة من مزيج فريد بين الشرق والغرب في هذه الجزيرة الصاخبة.

جد مكانا لك في سنغافورة

إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية في سنغافورة لبدء دراستك، أو قمت بالفعل بتعلم اللغة الإنجليزية من قبل لسنوات عديدة، فنحن نساعدك على العثورعلى أفضل برنامج يلبي إحتياجاتك. يمكنك أن تقرر كم من الوقت تستطيع البقاء في سنغافورة، بضعة أسابيع أو سنة كاملة، وعليه قم بإختيار نوع دراستك من حيث الكثافة. وللمهنيين، عليك النظر في الاستفادة من برنامج التدريب الداخلي لدينا، فإنه يعطيك تجربة العمل أثناء تعلم اللغة الإنجليزية في سنغافورة. هذا هو الخيار الصائب لأولئك الذين يتطلعون إلى استخدام اللغة الإنجليزية في مهنهم المستقبلية، خاصة وأن الجزيرة هي موطن لعدد من الشركات الكبرى التي تشمل الصناعات في سنغافورة، اللوجستية، والسياحة، والتمويلية.