مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في سياتل

تعد مواقع معاهد اللغة في سياتل مثالية للاستمتاع بالطبيعة، والموسيقى، وشرب القهوة. ولأن دوراتنا مصممة لجميع المستويات فالدراسة في معاهد اللغة في سياتل يعتبر خيارا صائبا لطلاب الإنجليزية الذين يرغبون في الجمع بين التعلم داخل الفصول الدراسية و التحدث خارجها مع أهل البلد.

معاهد اللغة في سياتل

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: سياتل

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: سياتل

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: سياتل

معاهد اللغة في سياتل

إن الدراسة في معاهد اللغة في سياتل هي الخيار المثالي لعشاق الطبيعة. فبوجود ثلاثة حدائق وطنية ومنطقة "بوجيه ساوند" الجميلة، التي تزخر بمناظر طبيعية خلابة. تجمع الدورات المقدمة من إي أف في معاهد اللغة في سياتل بين التعليم الصفي والكثير من الأنشطة المنهجية الإضافية. إذ يمكنك التسجيل للذهاب في رحلةٍ إلى مركز المدينة مع مرشد سياحي، أو زيارة المعالم الشهيرة، أو تعلم تجديف الزوارق، أو الذهاب في رحلة نهاية أسبوع إلى فانكوفر. هذه أمثلةٌ قليلة على ما يمكنك فعله في سياتل. إلى جانب أننا نقوم أيضاً بتنظيم الكثير من الفعاليات الرياضية للطلاب، ونأخذ مجموعات الطلاب لحضور الحفلات الموسيقية ومباريات الدوري الرئيسي للبيسبول، ونقيم الكثير من الحفلات. إن الدراسة مع إي أف في معاهد اللغة في سياتل ليست مجرد صفوف دراسية فقط بل هي أكثر من ذلك بكثير, فنحن نأخذ كلمة "غمر" على محمل الجد، ونبذل كل ما نستطيع لغمرك في الثقافة الأمريكية.

تخصيص برنامجك التعليمي

تمتد الصفوف الدراسية بضعة ساعات في معاهد اللغة في سياتل. وهي تركز على مهارات التحاور لمنحك الثقة التي تحتاجها كمتحدثٍ بالإنجليزية. كما أنك ستحظى أيضاً بجلساتٍ في مختبر اللغة حيث يمكنك استخدام وسائل الدورات الإلكترونية للعمل على عناصر اللغة التي قد تجد صعوبة في تعلمها، بدءاً بالنطق إلى تصاريف الأفعال. ما نوفره من برامج دراسية في معاهد اللغة في سياتل يمكن أن يتضمن أيضاً دوراتٍ مخصصة, يمكنك من خلالها دراسة مواضيع كالأعمال، والتصميم، أو التسويق، بالإضافة إلى الصفوف العادية للغة الإنجليزية. كما يمكنك أيضاً التسجيل في صفوفٍ للتحضير للاختبارات الرسمية لإتقان اللغة الإنجليزية. التي تساعد على تحسين فرصك في القبول الجامعي أو فرصك الوظيفية.