مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في سانتا باربارا

الدراسة في معاهد اللغة في سانتا باربارا يتيح لك الفرصة للجمع بين إجازة ممتعة ودراسة اللغة الإنجليزية. ولأن المتوافدين على سانتا باربارا يأتون من جميع أنحاء العالم فستكون صداقات جديدة ومتنوعة كما ستستمتع بشواطئ سانتا باربرا وتمارس الإنجليزية. استكشف هذه المدينة الصغيرة في ولاية كاليفورنيا التي تشتهر بطقسها المعتدل وشمسها المشرقة على مدار السنة.

معاهد اللغة في سانتا باربارا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: سانتا باربرا

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عن طريق السفر لوحدك أو ضمن مجموعة برفقة قائد رحلة من إي أف للدراسة في دورة ذات فترة مرنة.
الوجهة: امريكا
المدينة: سانتا باربرا

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: سانتا باربرا

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: سانتا باربرا

معاهد اللغة في سانتا باربارا

قم بتحسين مهاراتك اللغوية وعايش أهم ما يميز كاليفورنيا من خلال الدارسة في ما توفره إي أف من برامج في معاهد اللغة في سانتا باربارا. ستتعلم اللغة الإنجليزية في صفوفٍ صغيرة تضمن حصولك على الاهتمام الفردي الكافي. والاهتمام الذي تحظى به من قبل الأساتذة سيمنحك الثقة ويساعد على تحسين مهارات التحدث لديك. و تتضمن البرامج المقدمة في معاهد اللغة في سانتا باربارا الحفلات والأنشطة الرياضية والرحلات الخارجية. استمتع بمناظر كاليفورنيا الخلابة واستكشف مدنها الشهيرة. وخلال وقت فراغك، يمكنك الاسترخاء على شواطئ سانتا باربارا الجميلة أو حضور الحفلات الموسيقية الحية في مسرح المدرج الخارجي. ولن تُلام مهما طالت الفترة التي ترغب بالبقاء فيها في معاهد اللغة في سانتا باربارا لأن التجربة المثيرة التي ستحظى بها لن تحصل عليها في مكان اخر.

حياة طلابية مثالية

ما نقدمه من برامج في معاهد اللغة في سانتا باربارا يعد من أفضل الخيارات لتعلم اللغة الإنجليزية على الاطلاق كما يصفها طلابنا. بفضل الجامعة المحلية، تبقى نسبة السكان من الطلاب عادةً مرتفعة، حين تختار الدراسة في معاهد اللغة في سانتا باربارا ، ستصبح جزءاً من المجتمع عبر مشاركتك في الكثير من الحفلات والرحلات التي تقام باستمرار و يتم تنظيم معظمها عن طريق طلابنا بالتنسيق مع ادارة معاهدنا. تقع المدينة بين الشواطئ الجميلة وجبال سانتا يينز الخلابة. مما يعني أنه سيكون بإمكانك الذهاب للتنزه والركمجة في نفس اليوم. كما يمكنك أيضاً رؤية وتذوق التأثير المكسيكي القوي على المنطقة في فن عمارتها وأطباقها المميزة. وحين تغرب الشمس، يمكنك التوجه إلى شارع ستيت ستريت لقضاء الوقت مع السكان الأمريكيين والطلاب الأجانب. الحياة الطلابية المثالية بانتظارك في معاهدنا للغة في سانتا باربارا.