مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في ميامي

إن كنت من عشاق الشواطئ، فإن معاهد اللغة في ميامي هي المكان الأنسب لك. فهي تقع على بعد خطواتٍ فقط من شاطئ ميامي، وتتمتع كل غرف الصف تقريباً بإطلالة على المحيط. يحضر الطلاب من كل أنحاء العالم إلى معاهد اللغة في ميامي نظراً لموقعها المدهش، بالإضافة إلى الجودة العالية لدورات تعلم الإنجليزية التي تلبي توقعاتك.

معاهد اللغة في ميامي
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: ميامي
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: ميامي
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الولايات المتحدة الأميركية
المدينة: ميامي

معاهد اللغة في ميامي

لعلك لن تتخيل أن إحضار ملابس السباحة هو من ضمن ما تأخذه معك عند الذهاب إلى دورة تعلم لغة إنجليزية، ولكنك يجب أن تعلم أن أساليبنا التدريسية في معاهد اللغة في ميامي غير تقليدية. اخلع حذائك و توجه لحضور درس تعلم إنجليزي على الشاطئ. معاهد اللغة في ميامي تطل على الشاطئ وبها حمام سباحة مما يجعلك تشعر بسعادة بالغة و شعور الإجازة الحقيقي مع الإستافدة من تعلم الإنجليزية بنفس الوقت. ففي الوقت الذي لا تدرس فيه توجه إلى الشاطئ للاسترخاء هناك أو العب كرة الطائرة. وإن سئمت الإسترخاء على الشاطئ فاذهب وتسوق بإحدى المراكز العالمية أو اقض ليلة صاخبة بأحدى الملاهي حيث الرقص والاستمتاع. ستكون بأفضل حال مع إي أف لأن ميامي بها أكثر من 200,000 طالب و طالبة يبحثون عن فرصة لتعلم الإنجليزي و الاستمتاع بوقتهم, مثلك تماما.

نجاحك

معاهد اللغة في ميامي ستؤهلك إلى الارتقاء بمستواك في الإنجليزية على الرغم من مدة مكوثك معنا أسبوعا كان أم عام كامل. صفوفنا الدراسية تتمتع بأعلى مستوى لما لدينا من موظفين ومدرسين ذوي خبرة عالية، وتكنولوجيا من الطراز الأول، وهذا يساعدك على تحقيق أعلى مستويات التعلم. فطريقتنا في التدريس كإحدى المراكز التعليمية الرائدة ستضمن نجاحك إذا كنت تتهيئ للحصول على وظيفة بإحدى الشركات الاستثمارية العالمية أو أردت أن تحسن من معرفتك بالإنجليزية خلال عطلة طويلة. فهيا إلى معاهد اللغة في ميامي حيث تعمل كثيرا وتمرح كثيرا. نعدك بأنك لن تندم أبدا.