مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في بريستول

هل من مكان أفضل لدراسة اللغة الإنجليزية من معاهد إي أف للغة في بريستول؟ تتميز معاهدنا بمواقعها الرائعة وطلابها المتحمسين المتوافدين من جميع أنحاء العالم، وصفوفها الصغيرة، ومدرسيها ذوي الخبرة, فبرامج معاهد اللغة في بريستول توفر للطالب كل ما يحتاجه لتعلم الإنجليزية بإتقان والتحدث بكل ثقة.

معاهد اللغة في بريستول
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: بريستول
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: بريستول
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: بريستول

معاهد اللغة في بريستول

بغض النظر عن عمرك، ومستوى خبرتك و أهدافك اللغوية، ستجد دون شك دورةً تلائمك هنا في إحدى معاهد إي أف للغة في بريستول. إن جمال الدورات التي نقدمها يكمن في أنها قابلة للتخصيص بالكامل: أنت تختار المكان، والمدة الزمنية، وتاريخ البدء ومستوى كثافة الدورة، بالإضافة إلى العديد من التفاصيل الأخرى كمكان الإقامة والصفوف التي تلبي الاهتمامات الخاصة بك التي قد ترغب في الالتحاق بها. إن كان لديك هدفٌ معين كالتحضير للجامعة، أو إتقان الإنجليزية للأعمال، أو الحصول على انتباه أصحاب العمل المحتملين، يمكننا مساعدتك على تحقيق ذلك أيضاً. إن معاهد اللغة في بريستول تعتبر خيار رائع لتحسين لغتك الإنجليزية في قلب إنجلترا!

الدراسة في قلب إنجلترا

ستشعر أن جدولك أصبح ممتلئاً حين تختار الدراسة في معاهد إي أف للغة في بريستول، إلا أننا سنترك لك وقت فراغٍ كافٍ للاسترخاء واستكشاف المدينة أيضاً. تتميز إنجلترا بحجمها الصغير نسبياً، مما يعني إمكانية القيام برحلاتٍ إلى وجهات أخرى في البلاد خلال العطلات الأسبوعية. قد ترغب في الذهاب في رحلةٍ إلى لندن، أو حتى قضاء نهاية الأسبوع في إدنبرة لتستفيد أكثر من إقامتك في المملكة المتحدة. تُعرف بريستول بأنها مدينة مبدعة، وتفخر ببعض من أجمل فنون العمارة والمشاهد الموسيقية الحافلة، بالإضافة إلى حياتها الليلية النشطة. الالتحاق بأحد معاهد اللغة في بريستول تعتبر فرصةٌ نادرة لمعايشة الحياة في إنجلترا، واستكشاف كل أرجاء البلاد!