معاهد اللغة في برايتون

معاهد اللغة في برايتون
4.6
544
(544 تقييم)
4.6

تتوفر الكثير من الدورات الجذابة لتختار منها في معاهد إي أف للغة الإنجليزية في برايتون، ولن يكون من الغريب أن تحتار في الاختيار من بينها. بدءً من دورات اللغة الإنجليزية الأكاديمية التي تمتد لعام كامل إلى المخيمات الصيفية القصيرة، معاهد اللغة في برايتون لديها ما يلائم الجميع.

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عبر السفر لوحدك ضمن مجموعة شاملة جميع الخدمات بإشراف قائد رحلة من إي أف، أو لوحدك في دورة ذات فترات مرنة.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: برايتون

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر من بين 10 لغات نعلمها في 50 وجهة. ابدأ دورتك في أي يوم اثنين في السنة.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: برايتون

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: برايتون

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين الدراسات اللغوية والأكاديمية في الخارج في أحد معاهد إي أف المعتمدة، للتحضير للتعليم العالي أو لسوق العمل.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: برايتون

معاهد اللغة في برايتون

معاهد اللغة في برايتون التابعة لإي أف توفر الهدوء التام والإسترخاء لمن يريد تعلم الإنجليزية. فإن برايتون مشهورة كمدينة سياحية على الساحل، وعلى الرغم من كثرة زوارها من السائحين والطلاب فصبغتها الأصيلة مازالت بارزة. أيما تختار من دوراتنا في معاهد اللغة في برايتون فسيتوفر لديك وقت لزيارة ميناء برايتون المشهور بمجتذباته الساحرية ومركزه للأحياء المائية. كذلك عليك أن تحرص على زيارة سوق "لينز" الذي يعد كنزا لمحلات الملابس والمشتريات الأخرى. وكذلك فإن برايتون يتخللها شبكة نقل فعالة تربطك بجميع المدن مما ييسر لك زيارة لندن، وكامبردج أو أكسفورد في عطلة نهاية الأسبوع.

لماذا أدرس الإنجليزية في برايتون؟

لعلك تتسائل إن كنت تستطيع أن تحسن لغتك الإنجليزية أثناء دراستك في معاهد اللغة في برايتون على الرغم من وجود العديد من المناطق الجذابة والأنشطة المثيرة في هذه المدينة، فالإجابة نعم. فإن مدرسينا في معاهد اللغة في برايتون يتمتعون بمهنية عالية تجعلهم قادرين على توفير ما يحتاجه المبتدئون وكذلك الطلاب الراغبون في إتقان الإنجليزية بشكل كامل. فجزء رئيسي من تعلم الإنجليزية يكمن في قدرة الطالب على الاحتكاك مع الآخرين في تعاملات يومية متنوعة. فلا يوجد أفضل من معاهد اللغة في برايتون من حيث القدرة على تأهيل الطلاب على التحدث بطلاقة وكسر حاجز الخوف عند التعامل مع الآخرين.