مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في بورنموث

إذا كنت تفكر في تحسين مستوى لغتك الإنجليزية لماذا لا تذهب إلى بلد يتحدث اللغة الإنجليزية؟ ادرس في معاهد اللغة في بورنموث مع طلاب يتطلعون لتطوير لغتهم من جميع أنحاء العالم في بيئة رائعة مليئة بالانشطة و المغامرات الشيقة.

معاهد اللغة في بورنموث

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: بورنموث

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: بورنموث

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: بريطانيا
المدينة: بورنموث

معاهد اللغة في بورنموث

تعد بورنموث مكاناً رائعاً إن كنت تفكر في الدراسة في المملكة المتحدة. إي أف - معاهد اللغة في بورنموث مجهزةٌ تماماً بأحدث المرافق لضمان تحسين إمكانيات التعلم لديك إلى أقصى حد. بالإضافة إلى أن فريقاً من الأساتذة ذوي الخبرة العالية سيعملون معك لتقوموا معاً بوضع برنامجٍ مخصص يمكنك من دراسة اللغة الإنجليزية بشكل فعال، وبالسرعة التي ترغب بها. وسواءً كنت مبتدئاً، أو تعمل نحو إتقان اللغة، تتوفر دائماً دورة تلائم كل احتياجاتك في معاهد اللغة في بورنموث التابعة لإي أف. يمكنك اختيار كل تفاصيل الدورة من تاريخ البدء، ومدة وكثافة الدورة، أو إضافة أية وحداتٍ متخصصة ترغب في دراستها، من أجل خلق دورة اللغة الإنجليزية المثالية لك.

خيارات السكن في بورنموث

بعد أن تقوم بتصميم دورتك التعليمية في إحدى معاهدنا للغة في بورنموث، تتوفر لك بعدها القدرة على اختيار مكان سكنك. إن كانت هذه رحلتك الأولى بعيداً عن الوطن، قد ترغب في الإقامة مع عائلة مضيفة. ستحصل بذلك على نظرةٍ مقربة على الحياة العائلية في إنجلترا، بالإضافة إلى فرصةٍ قيمة لممارسة مهارات التحاور مع متحدثي اللغة الإنجليزية الأصليين. أو يمكنك اختيار الإقامة مع طلابٍ آخرين في سكن الطلاب قريباً من معاهد اللغة في بورنموث. إذ يمنحك ذلك مرونةً واستقلاليةً أكبر، وفرصةً رائعة لقضاء الوقت مع الطلاب الدوليين وتكوين صداقات جديدة.