مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة الإسبانية

من المؤكد أن تعلم الإسبانية يكون أسرع عند الالتحاق بمعاهد اللغة الإسبانية في الخارج. مدارسنا في إسبانيا و كوستاريكا تقدم العديد من الدورات ما بين مكثفة وطويلة الأمد تتناسب مع جميع الأعمار. تعرف على معاهد اللغة الإسبانية مع إي أف واكتشف الخيارات التي تلبي طموحاتك.

معاهد اللغة الإسبانية

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: اسبانياكوستا ريكا

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عن طريق السفر لوحدك أو ضمن مجموعة برفقة قائد رحلة من إي أف للدراسة في دورة ذات فترة مرنة.
الوجهة: اسبانيا

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: اسبانياكوستا ريكا

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: اسبانياكوستا ريكا

معاهد اللغة الإسبانية

إن كنت ترغب في تعلم اللغة الإسبانية في الخارج، فقد وصلت إلى المكان الصحيح! مهما كان البرنامجٍ الذي ستختاره في معاهد اللغة الإسبانية التابعة لإي أف سواء في إسبانيا أو كوستاريكا، تأكد أنك ستحظى بالمستوى العالي ذاته من تعليم اللغة، والذي يتميز بالمرونة. خصص برنامجك ليلائم احتياجاتك، واجمع بين الكثير من فرص استكشاف الوجهة التي يقع اختيارك عليها والأماكن المحيطة بها. التحق بإحدى معاهد اللغة الإسبانية التابعة لنا في دورة قصيرة للغة، أو ابقى ضمن برنامجٍ أطول لإتقان اللغة. تعلم الإسبانية في الخارج سيساعد على فتح عالمٍ جديد من الفرص أمامك، حيث سيمنحك ميزة الأسبقية فيما يتعلق بالحصول على مقعد في الجامعة أو إيجاد وظيفة، كما سيساعدك على إيجاد أصدقاء جدد، ويجعل من السفر أمراً أسهل بكثير.

تعليم خاص ضمن جدولٍ مرن

إن كنت ترغب في تعلم اللغة الإسبانية، التحق بإحدى معاهد اللغة الإسبانية المتخصصة التابعة لنا: الأمر بهذه السهولة! مهما كانت أسباب قدومك، ومهما كان الهدف الذي ترغب في استخدام الإسبانية من أجله بعد مغادرتك، لن تندم على قرارك بالدراسة معنا في الخارج. إن مستوى التعليم مع إي أف لا يضاهى، كما أننا سنساعدك على تحقيق أكبر استفادة من وقتك من خلال تقديم أنشطة ورحلاتٍ غير اعتيادية يمكنك من خلالها استكشاف المدينة التي تدرس فيها والمناطق التي تحيط بها. ونظراً لمرونة الدورات في معاهد اللغة الإسبانية التابعة لنا، ستكون قادراً على تعلمها ضمن جدولك الزمني الخاص، فيما تشعر بدعمنا لك لتحقق التفوق وتصل إلى اكتشاف إمكانياتك الحقيقية.