مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في أوكلاند

ادرس في معاهد اللغة في أوكلاند واستمتع بالجمال الطبيعي للمدينة . فالجزيرة الشمالية لنيوزيلندا تتميز بالمناظر الطبيعية الخلابة كما أن أوكلاند الحديثة مكان رائع للدراسة. فالدراسة في معاهد اللغة في أوكلاند مع إي أف هو أكثر من مجرد تعلم لغة جديدة, بل هو الاستمتاع بكل لحظة تقضيها في فترة الدراسة في أوكلاند .

معاهد اللغة في أوكلاند
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: نيوزيلاندا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: نيوزيلاندا
المدينة: اوكلاند
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: نيوزيلاندا
المدينة: اوكلاند

معاهد اللغة في اوكلاند

الدراسة في معاهد اللغة في أوكلاند مع إي أف سيتيح لك الحصول على كل ما تحتاج إليه من معرفة و ممارسة للغة الإنجليزية. ستتلقى تعليم لغة انجليزية من الدرجة الأولى في معهدٍ حديث التجهيز، ليس هذا فحسب، بل ستتمكن بسهولة من زيارة المناظر الطبيعية المدهشة التي تشتهر بها نيوزلندا. كما يمكنك زيارة المتاجر والمطاعم الرائعة على الواجهة المائية، واختبار الحياة الليلية النشطة، وكل ذلك سيكون على بعد ساعة من الشواطئ الخلابة والجبال المغطاة بالثلوج! اختر الدورة التي تلائمك في معاهد اللغة في أوكلاند من بين المجموعة الكبيرة التي نوفرها. وسواءٌ كنت تملك أسبوعين للالتحاق ببرنامجٍ مكثف أو بإمكانك قضاء عامٍ أو أكثر، هناك دائماً دورةٌ تلائم احتياجاتك.

لعشاق المغامرة

غالباً ما تشتهر نيوزلندا بكونها عاصمة المغامرة في العالم، وسيجد الباحثون عن الإثارة الكثير ليشغلهم هنا! وخلال دراستك في معاهد اللغة في اوكلاند، يمكنك الاختيار من بين مجموعة مدهشة من الأنشطة التي تبقيك منشغلاً، وتشركك في الحياة الاجتماعية، وتسمح لك بمعايشة الحياة خارج الصفوف في نيوزلندا. وبفضل الجولات المنظمة، والنزهات، وقفز البنجي من برج ميناء اوكلاند، أو التنزه على برج سكاي تاور الشهير (لمدمني الأدرينالين الحقيقيين!)، لن تملك الوقت للشعور بالحنين إلى الوطن. أفضل ما يميز الدراسة في معاهدنا في اوكلاند هي قدرتك على ممارسة مهاراتك اللغوية طوال الوقت!