مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في طوكيو

تعلم اليابانية واستكشف عاصمة اليابان من خلال دوراتنا في معاهد اللغة في طوكيو. فهذه المدينة الكبيرة الساحرة تعد مكانا مثاليا لممارسة اللغة اليابانية. في معاهد اللغة في طوكيو لدينا ما يناسبك من دورات تنشيطية قصيرة وبرامج طويلة الأمد.

معاهد اللغة في طوكيو

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: اليابان
المدينة: طوكيو

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: اليابان
المدينة: طوكيو

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: اليابان
المدينة: طوكيو

معاهد اللغة في طوكيو

بغض النظر عن أهدافك التعليمية، فإن ما نقدمه في معاهد اللغة في طوكيو سيساعدك دون شك على تحقيقها. تتوفر الكثير من البرامج التي يمكنك الاختيار من بينها، كالصفوف المكثفة التي تلائم الخطط الأكثر طموحاً، إلى الصفوف الأساسية التي تزيد من وقت عطلتك في اليابان. والعامل المشترك بين كل الصفوف هو أنها تقدم ضمن مجموعات صغيرة من الطلاب الدوليين من نفس مستواك في اللغة، وأن دروسك تكون مليئةً بالأنشطة التفاعلية لتحسين تقدم مهاراتك اللغوية إلى أقصى حد. بعد انتهاء الصفوف الدراسية، وبمجرد أن تخطو خارج صفوف معاهد إي أف في طوكيو ، ستجد نفسك في قلب هذه المدينة الرائعة.

تعلم اللغة والثقافة

ستتمكن من غمر نفسك كلياً في اللغة والثقافة اليابانية بينما تدرس في إحدى معاهدنا للغة في طوكيو. من أفضل طرق متابعة التعلم خارج الصفوف الدراسية هي بالإقامة مع عائلة مضيفة. حيث ستملك غرفتك الخاصة في بيت عائلة يابانية محلية، وتشاركهم وجباتهم حين لا تكون في المعهد. كما أنك ستحظى أيضاً بميزة مساعدة العائلة المضيفة لك على استكشاف المنطقة ومعايشة حياتهم اليومية. يمكنك أيضاً اختيار الإقامة في سكن الطلاب مع زملائك في الصفوف الدراسية. إن الالتحاق بمعاهد اللغة في طوكيو يضعك على مسار سريع نحو استكشاف سحر وغموض اليابان.