معاهد اللغة في برلين

إذا كنت تبحث عن معاهد للغة في برلين, مجهزة بشكل كامل، فلقد وجدتنا. مدرستنا الحديثة تقع في وسط المدينة على بُعدِ دقائق من كل المعالم السياحية. ستكون قادراً على التمتع بجميع ثقافة هذه العاصمة الأوروبية خلال الحضور إلى مدرستنا الالمانية الودّية و المريحة في برلين .

معاهد اللغة في برلين

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: المانيا
المدينة: برلين

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: المانيا
المدينة: برلين

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: المانيا
المدينة: برلين

معاهد اللغة في برلين

معاهد اللغة في برلين هي من أفضل مراكز إي أف على الإطلاق، أولاً من خلال الموقع, حيث يدرس طلابنا و تحيطهم كل وسائل الترفيه من خلال التنزه في الاماكن السياحية، فأغلبها محيطة بمركز برلين، ثانياً نحن نجمع بين اللغة و الدراسات الاكاديمية، ثالثاً ستحصل على الطلاقة اللغوية الالمانية. رابعاً و أخيراً التحاقك في معاهد اللغة في برلين سوف يعطيك الفرصة للتواصل و تكوين صدقات مع طلابنا من أكثر من 100 دولة.

مدرسين ذو خبرة

إذا كنت تريد الالتحاق في معاهد اللغة في برلين كمبتدئ أو أردت تحسين قدراتك في ما تعلمته من اللغة المانية لتحصل على عمل ما، فإنك ستجد الدراسة مع إي أف في معاهد اللغة في برلين مثالية جداً. خصص منهجك الدراسي والتحق بالدورات الخاصة. وإذا كنت تنوي المكوث ببرلين لوقت طويل، فعليك أن تستفيد من برنامج العمالة الذي نقدمه فإنه يمنحك خبرة وظيفية بألمانيا أثناء دراستك بها، فإن لدينا مدرسين ذوي خبرة مميزة بجميع المستويات ليتأكدوا أن وقتك الدراسي سيستثمر بأحسن ما يمكن في معاهد اللغة في برلين.