مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة الفرنسية

لماذا تضاعف وقتك و مجهودك لمدة أشهر في دراسة الفرنسية في معهد محلي بينما تستطيع قضاء أسابيع معدودة في معاهد اللغة الفرنسية التابعة لإي أف في باريس أو نيس للحصول على نتائج أفضل؟ هل تعلم أنك ستتعلم الفرنسية بسرعة أكبر إذا  كنت تعيش اللغة؟ كفى مضيعة للوقت و سارع بالالتحاق  بأحد معاهد تعليم اللغة الفرنسية من إي أف.

معاهد اللغة الفرنسية
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: فرنسا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: فرنسا
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: فرنسا

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

معاهد اللغة الفرنسية

يمكنك أن تدرس الفرنسية في المنزل، ولكن حين تصبح جاداً في إتقانها يكون الوقت قد حان للالتحاق بإحدى معاهد اللغة الفرنسية في الخارج. هذا لأن الإقامة في بيئة إحاطة كامل باللغة لعدة أسابيع أو أشهر هي الطريقة الوحيدة لتعلم التحدث بالفرنسية بثقة وراحة. اختر من بين دورات اللغة الفرنسية العامة أو المكثفة المصممة خصيصاً لاهتماماتك، والتي تلائم مستواك في اللغة عبر الانضمام إلى أفضل معاهد اللغة الفرنسية التابعة لإي أف لمساعدتك على إتقان اللغة الفرنسية. لن تساعدك الدراسة في الخارج على تعلم الفرنسية بشكل أسرع فحسب، بل ستمنحك أيضاً فرصة استخدام مهاراتك الجديدة فور اكتسابها، ما سيقوي هذه المهارات بحيث تبقى في ذاكرتك إلى الأبد.

الوجهات المحتملة في فرنسا

حين تقرر تحسين مهاراتك اللغوية بالدراسة في إحدى معاهد اللغة الفرنسية في الخارج، ستحتاج إلى اختيار وجهتك. تقع معاهد اللغة الفرنسية التابعة لنا في باريس وفي نيس على ساحل البحر الأبيض المتوسط. ويمنحك كلا معهدي تعليم اللغة الفرنسية تجربة تعلم فريدة، ويقدمان المستوى العالي ذاته بما يتيح لك تخصيص الدراسة لتلائم احتياجاتك. أدرس الفرنسية في نيس في أحد معاهد اللغة الفرنسية التابعة لإي أف واقضِ وقتك تحت أشعة الشمس على الريفييرا الفرنسية. أو تعال إلى باريس لتغمر نفسك ليس في اللغة الفرنسية فحسب، بل أيضاً في الثقافة والمطبخ الفرنسي بينما تتذوق ما لذ وطاب في هذه العاصمة الساحرة.