معاهد اللغة في نيس

معاهد اللغة في نيس
4.8
525
(525 تقييم)
4.8

إن كنت تبحث عن إحدى معاهد اللغة في نيس المتميزة بالحداثة والبيئة المرحة والودودة، و التي تقع على بعد دقائق من الشاطئ، فقد جئت إلى المكان الصحيح. إن معاهد اللغة في نيس التابعة لنا تضم كل الميزات الضرورية التي تضمن نجاحك في التحدث بالفرنسية، والتي تشمل الأساتذة ذوي الخبرة، والصفوف الدراسية الصغيرة، والاهتمام الفردي بكل طالب، وغير ذلك الكثير.

EF تعلم اللغة في الخارج

10 - 14 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة في الخارج عبر السفر لوحدك ضمن مجموعة شاملة جميع الخدمات بإشراف قائد رحلة من إي أف، أو لوحدك في دورة ذات فترات مرنة.
الوجهة: فرنسا
المدينة: نيس

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر من بين 10 لغات نعلمها في 50 وجهة. ابدأ دورتك في أي يوم اثنين في السنة.
الوجهة: فرنسا
المدينة: نيس

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: فرنسا
المدينة: نيس

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين الدراسات اللغوية والأكاديمية في الخارج في أحد معاهد إي أف المعتمدة، للتحضير للتعليم العالي أو لسوق العمل.
الوجهة: فرنسا
المدينة: نيس

معاهد اللغة في نيس

ستعيش كأهل نيس المحليين عندما تدرس في معاهد اللغة في نيس التي تقع في قلب المدينة. استمتع بالطقس الدافئ طوال العام عندما تستقل إحدى شرفتينا، أو استرخ داخل صالة الطلاب بين الحصص الدراسية. وعندما تنتهي من الدراسة، اعلم أنك على بعد خطوات قليلة من الشاطئ. فاذهب إلى هناك وضع قدميك في الماء وشاهد السفن التي تمر بالبحر ثم تحدث الفرنسية مع أصدقائك. لعله يصعب تصديق أن الدراسة في معاهد اللغة في نيس تصحبها نمط حياة راق كالذي نقدمه لك، ولكنه تماماَ كما وصفناه. فهناك لمسة من الأساطير التي تهيمن على نيس وهذا ما يجعلها مميزة.

ثقافة فريدة من نوعها

مدينة نيس هي مقر أفضل دار أوبرا في العالم، وعدد من الميادين التي تتميز بالزخارف الإيطالية المذهلة ناهيك عن شواطئها الرائعة. والتنزه في المدينة سيصبح نشاطك المفضل عندما تدرس في معاهد اللغة لدينا في نيس. وبالمدينة ممشى بالأحياء الراقية ويعد أفضل الأماكن للتجول والاسترخاء. كذالك هي مقر للاحتفالات السنوية كاحتفالات الكرنفال، ومعركة الزهور. فإنك ستنعم بالشمس المشرقة والثقافة الفرنسية الأصيلة عندما تدرس في معاهد اللغة في نيس.