مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في فرنسا

تعلم الفرنسية بسرعة ودقة في إحدى معاهد اللغة في فرنسا التابعة لنا، حيث يمكنك تعلم اللغة والثقافة معاً. تقع معاهدنا في باريس ونيس في قلب المدينة، محاطةً بالمتاجر والمطاعم وخدمات النقل العام. تعرف أكثر على معاهد اللغة في فرنسا التابعة لإي أف احد افضل معاهد اللغة في العالم.

معاهد اللغة في فرنسا
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: فرنسا
المدينة: نيسباريس
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: فرنسا
المدينة: نيسباريس
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: فرنسا
المدينة: نيسباريس

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

معاهد اللغة في فرنسا

الدراسة في فرنسا حلم يرغب العديد من الناس في تحقيقه، وليس هناك سببا وجيها لتظل هذه الرغبة مجرد فكرة رومانسية عالقة في الأذهان. وسواء كنت تفضل الأجواء الحيوية لباريس أو الإسترخاء على شاطئ نيس، فالدراسة في معاهد اللغة في فرنسا لدى إي أف ستساعدك على تحدث اللغة الفرنسية بطلاقة. وبما أن الفرنسية لغة رسمية في 29 دولة، فتعلم الفرنسية يستحق الاهتمام. فاحزم حقيبتك، وخذ أفضل وشاح حريري تمتلكه واستعد لتعلم لغة العشق. معاهد إي أف للغة في فرنسا تقدم مجموعة دورات متنوعة، ومخصصة، تناسب أهدافك وجدولك المزدحم، ولذا فلا يوجد لك أي عذر يمنعك من الدراسة في فرنسا.

شاطئ للأثرياء أو مدينة عصرية

لعله من السهل أن تقرر الذهاب إلى معاهد اللغة في فرنسا ولكنه يصعب الإختيار ما بين هذين المكانين المذهلين. باريس تعرف لدى الجميع بمدينة الأضواء فبلا عجب هي كذلك لأن العديد من السائحين يزورونها سنويا. ولأن باريس تمتاز عالميا بمعالمها السياحية، وفنها المعماري الراقي، ومأكولاتها الشهية فالذهاب إلى معاهد اللغة في فرنسا يعد بمثابة حلم جميل يتحقق. ومن الناحية الأخرى فإن نيس تقدم فرصة هائلة للاستمتاع بشواطئ البحر الأبيض المتوسط الفاخرة. ادرس الفرنسية واستمتع بحمامات الشمس على الريفيرا. فمن المؤكد أنك ستؤمن بأن هذه هي الطريقة المثلى لتعلم الفرنسية.