مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة الصينية

قد يصعب تحديد افضل معاهد اللغة الصينية، لكن تقدم معاهد إي أف الدولية لتعليم اللغات بالخارج ما تبحث عنه. وإذا كنت ترغب في تحسين لغتك الصينية بسرعة وفي جو آمن، فإن معهد تعليم اللغة الصينية التابع لإي أف في شنغهاي هو أفضل خياراتك. بدأنا التدريس في الصين منذ 20 عاماً، ولذلك نحن خبراء بكيفية تعليمك اللغة الصينية حتى الإتقان.

معاهد اللغة الصينية

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: الصين

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: الصين

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: الصين

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

معاهد اللغة الصينية

نظراً  إلى أن الصين إحدى أسرع الاقتصادات الرئيسية نمواً في العالم، فإن الطلب على متحدثي الصينية في تزايد مستمر. وأي طريقةٍ أفضل من تعلم الصينية في إحدى معاهد اللغة الصينية التابعة لإي أف في الصين؟ خلال الإقامة في الصين لدراسة اللغة الصينية، ستحرز تقدماً أسرع بكثير، وتتعلم المهارات الحقيقية التي تحتاجها. وسواء اخترت البقاء لشهر أو سنة (أو فترةٍ تمتد ما بين الاثنين)، لدينا البرنامج الملائم لاحتياجاتك. وعلى الرغم من كونها لغة قديمة، إلا أن اللغة الصينية مطلوبة في العالم الحديث، لذا ميّز نفسك وانضم إلى أفضل معهد لتعليم اللغة الصينية في الصين، وكن جزء من عالم الأعمال عبر الدراسة في معاهد اللغة الصينية التابعة لإي أف.

لماذا تختار الدراسة في شنغهاي؟

إذا  قررت الالتحاق بإحدى معاهد اللغة الصينية في شنغهاي، فلن تعاني أبداً من الوحدة، لأن شنغهاي هي إحدى أشهر المدن في العالم. وتقدم لك شانغهاي عدداً لا يحصى من المعالم الثقافية والحياةٍ الليلية صاخبة. ومن الفنون إلى الأزياء، لا شك بأنك ستجد ما تبحث عنه على مدخل نهر اليانجتسي. ومهما كان المكان الذي يقع اختيارك عليه، ستتمكن دون شك من تعلم التقاليد القديمة بالإضافة إلى اللغة في معهد اللغة الصينية التابعة لنا في شنغهاي.