مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في فانكوفر

إذا كنت ترغب في تحسين مستوى لغتك الإنجليزية فلا تبحث بعيدا. فالدراسة في افضل معاهد اللغة في فانكوفر مع إي أف يعتبر أول خطوة لتحقيق أهدافك. تعد فانكوفر مكانا رائعا ومثاليا للتعلم ولقاء الطلاب من جميع انحاء العالم. وسواء كانت دورتك المكثفة فقط لمدة أسبوعين أو كنت مستعدا للتسجيل في برنامج أطول، فالدراسة في معاهد اللغة في فانكوفر سيغير حياتك للأفضل بلا شك.

معاهد اللغة في فانكوفر

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: كندا
المدينة: فانكوفر

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: كندا
المدينة: فانكوفر

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: كندا
المدينة: فانكوفر

معاهد اللغة في فانكوفر

تعلم لغةٍ في الخارج أكثر متعةً بكثير من تعلمها في الصفوف التقليدية. ومن خلال ما نقدمه في افضل معاهد اللغة في فانكوفر ستتمكن من مقابلة أناسٍ جدد، وتعلم ثقافات جديدة والحصول على الكثير من الوقت لممارسة اللغة الإنجليزية، مما يعني تمكنك من إتقان اللغة أسرع من تعلمها في المنزل. اختر من بين مجموعةٍ واسعة من الدورات المقدمة في معاهد اللغة في فانكوفر التابعة لنا. هل أنت من متعلمي اللغة الإنجليزية الجدد؟ جرب الالتحاق بدورةٍ مكثفة تمتد لأسبوعين للتعرف على أساسيات اللغة. هل تخطط للذهاب إلى جامعةٍ في كندا؟ سجل في دورة تحضيرية للجامعة للعمل على مفرداتك الأكاديمية والتحضير لامتحانات مستو اللغة. تتوفر لدينا دوراتٌ تلائم كل الطلاب في معاهد اللغة في فانكوفر التابعة لإي أف.

تعليم لغة من الدرجة الأولى

مهما كان البرنامج الذي تختاره ضمن ما نوفره في افضل معاهد اللغة في فانكوفر، نحن على ثقة تامة بأن ما يقدمه فريقنا من الأساتذة الخبراء وما نوظفه من أساليب تعليم مثبتة الفعالية تضمن إحرازك للتقدم في الكتابة بالإنجليزية. سيساعدك الأساتذة على وضع أهدافٍ واقعية، مع بقاء التركيز على الهدف الرئيسي وهو مساعدتك على تحقيق أهدافك الأكبر في الحياة عبر إتقان اللغة الإنجليزية. يتم إبقاء أحجام الصفوف صغيرة، كي تتمكن دائماً من الحصول على الاهتمام والدعم الفردي الكافي. وينصب التركيز في كل دوراتنا المقدمة في معاهد اللغة في فانكوفر على مهارات التواصل، لذا ستتعلم كيفية التحدث بثقة باستخدام اللغة الإنجليزية، سواء كنت مبتدئاً أو من مستوى متقدم. من الضروري تحدث الإنجليزية بثقة, و من الضروري ايضا الالتحاق بافضل معاهد اللغة في فانكوفر لتحقيق هذا الهدف.