مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في تورنتو

ادرس في معاهد اللغة في تورنتو لتحسين مهارات تواصلك مع المجتمع ولتتحدث الإنجليزية بكل ثقة. فإننا نقوم بتدريس الإنجليزية منذ عام 1965، فكن متأكدا من أنك سوف تحصل على أفضل تعليم للإنجليزية في العالم في جميع معاهد اللغة في تورنتو مع إي أف.

معاهد اللغة في تورنتو
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: كندا
المدينة: تورونتو
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: كندا
المدينة: تورونتو
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: كندا
المدينة: تورونتو

معاهد اللغة في تورنتو

تتيح لك دراسة اللغة الإنجليزية في الخارج فرصةٌ أكثر روعةً وإثارة من محاولة تعلم الإنجليزية في المنزل! تُعد كندا وجهةً جميلة وراقية، تستحق الزيارة، حتى إن كان ذلك بغرض السياحة فقط. دورات اللغة الإنجليزية التي تقدمها معاهد إي أف في للغة في تورنتو ستساعدك على تحسين مهارات اللغة الإنجليزية، والاستفادة لأقصى حد من رحلتك إلى كندا في نفس الوقت. اختر واحدة من الدورات المخصصة والمرنة بما يلائم جدولك وخططك الأخرى للسفر. سواءً كنت مبتدئاً في الإنجليزية,أو تبحث عن مقدمة مكثفة في اللغة الإنجليزية، أو كنت قادراً على الالتزام ببرنامجٍ دراسي أطول لإتقان اللغة الإنجليزية، ستجد كل ما تحتاجه في معاهد اللغة لدينا في تورنتو.

مدينة عملية

إن ما نقدمه في معاهد إي أف لتعلم اللغة في تورنتو يمكنك من الجمع بين دراستك للانجليزية ورحلة لا تنسى إلى مدينة عملية ومزدحمة. تورنتو هي أكبر مدن كندا، وتعد مركزاً للموضة وكل ما هو جديد، حيث المتاجر التي لا تحصى، والبوتيكات والمقاهي التي يمكنك زيارتها بين الصفوف الدراسية. إن كنت ترغب في تحسين لغتك الإنجليزية لغايات العمل، فإن تورنتو تعد المكان المثالي للتعرف ومقابلة بعضٍ من أشهر شركات كندا وأكثرها تأثيراً. أما إن كانت أهدافك أكاديمية، فإن تورنتو هي موطن أفضل جامعات كندا. مهما كانت أهدافك من دراسة الإنجليزية، اختيار الالتحاق بما نوفره في معاهد اللغة في تورنتو سيساعدك دون شك على تحقيقها.