مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في كندا

 انطق باللغة الإنجليزية في افضل معاهد اللغة في كندا، إذ تقدم معاهدنا في كلٍ من تورنتو وفانكوفر برامج قصيرة مكثفة وبرامج أكاديمية طويلة لتعلّم الإنجليزية، بالإضافة إلى البرامج الاحترافية لتلائم أهدافك وجدولك الزمني. تعرّف على ما نوفره لك من برامج تعلم الإنجليزية مع إي أف في معاهد اللغة في كندا، وابدأ بالتخطيط للبرنامج الذي يلائمك

معاهد اللغة في كندا

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: كندا
المدينة: تورونتوفانكوفر

EF تعلم اللغة في الخارج

14 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: كندا
المدينة: تورونتوفانكوفر

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: كندا
المدينة: تورونتوفانكوفر

عرض البرامج وفقاً لشهرة الوجهة

معاهد اللغة في كندا

"كندا هي المكان المثالي لتعلم الإنجليزية، حيث تضم أكثر من 30 مليون متحدثٍ للغة الإنجليزية. إذا أردت تعلم الإنجليزية بسرعة، لا تتردد بالانضمام إلى معاهد دراسة اللغة الانجليزية في كندا التابعة لمعاهد إي أف، ضمن دوراتنا المكثفة أو العامة التي تقدّم في افضل معاهد اللغة في كندا. وإذا أردت الدمج ما بين تجربة الدراسة في معاهد لغة في كندا والسياحة أو ممارسة الرياضة، فتقدم إلى إحدى دوراتنا القصيرة التي ستناسب احتياجاتك. أيضاً، لدينا العديد من البرامج المختلفة ولك أن توفق في ما بينها للدمج ما بين العمل التطوعي مع الدراسة في معاهد دراسة اللغة الانجليزية في كندا التابعة لإي أف.

عندما تحدد نوع الدورة التي تناسبك، فإن معاهد إي أف هي الحل الافضل لك بكل تأكيد، لما تتمتع به من خبرة طويلة في مجال تعليم اللغات، إضافة إلى انتقائها ضمن افضل معاهد اللغة في كندا من حيث الموقع واستعدادية وتجهيز المبنى الدراسي والصفوف، ما سيوفر لك كل ما تحتاجه في معهد لدراسة اللغة الانجليزية في كندا.

افضل معاهد اللغة في كندا

"لتأسيس افضل معاهد اللغة في كندا، اختارت إي أف مدينة تورنتو لانشاء أحد أهم معاهدها، كونها إحدى أكبر المدن في أمريكا الشمالية، إلى جانب أنها العاصمة الاقتصادية لكندا، ما يجعلها موقعاً مثالياً لمن يبحث عن معاهد دراسة اللغة الانجليزية في كندا لأسباب مهنية.

ومن جهتها، فانكوفر مدينة ذات وتيرة أكثر هدوء وتتمتع بكثير من التأثيرات الآسيوية. ونظراً إلى قربها من الشواطئ والجبال، تقدم العديد من الأنشطة التي يمكنك القيام بها على مدار السنة، وهي كذلك مثالية لمحبي التنزه بالخارج. لذا، أختر إي أف فانكوفر لدى البحث عن معاهد لغة في كندا إذا كنت من محبي الطبيعة والتزلج.

وبغض النظر عمّا إذا كنت تفضل البيئة العصرية التي تتمتع بها مدينة تورونتو، أو طبيعة فانكوفر الساحرة، فإن معاهد اللغة في كندا التابعة لإي أف تُعدّ من الأفضل في العالم، لانها توفر لك فرصاً عديدة لقضاء وقت ممتع وإتقان اللغة الإنجليزية في نفس الوقت.

الاستثمار في معهد لدراسة اللغة الانجليزية في كندا

قد تكون كندا خياراً أقل شهرة عالمياً من الولايات المتحدة لتعلم الإنجليزية، لكن هذا لا يعني أن تجربة التعلم في كندا لا تضاهي غيرها في أمريكا والعالم! لدى ختيارك معهد لدراسة اللغة الانجليزية في كندا، ستكون قد اخترت الدراسة بين أحد الشعوب الأكثر وداً ولطفاً في العالم، وفي مدنٌ صُنّفت بين الأفضل للمعيشة في العالم. أيضاً، إذا كنت مهتماً بالبحث عن فرصة عمل في كندا، يُعد الانضمام إلى معاهد لغة في كندا استثماراُ ذكياً، نظراً إلى وجود طلبٍ كبيرٍ هناك على المهارات الشابة حالياً.

أخيراً، معاهد اللغة في كندا التابعة لإي أف موجوة في تورونتو وفانكوفر وجزيرة فانكوفر، وتختلف تكاليف الدراسة من مدينة لأخرى، ونظراً إلى أننا نقدّم خيارات إقامة مختلفة بأسعار مختلفة، ستضمن الحصول على خيارات متعددة تناسب مختلف الميزانيات للانضمام إلى معاهد لغة في كندا.