مدارسنا مفتوحة! اتصل بنا للحصول على أحدث توافر

معاهد اللغة في سيدني

إن كنت تبحث عن إحدى معاهد اللغة في سيدني على بعد مربعٍ سكني واحد عن ميناء سيدني، فإنك جئت إلى المكان الصحيح. حيث تتمتع معاهد اللغة في سيدني التابعة لنا بموقعٍ مدهش، وأساتذة ودودين، وطلابٍ متحمسين من مختلف أنحاء العالم. تعرف على كل الطرق المختلفة التي يمكنك من خلالها الدراسة في إحدى معاهد اللغة في سيدني التابعة لنا.

معاهد اللغة في سيدني
EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

EF السنة الدراسية لتعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 16 فما فوق
ستة أشهر، تسعة أشهر، 11 شهرا
اجمع بين تعلّم اللغة والدراسة الأكاديمية في معهد بالخارج. حضّر لإمتحان لغة رسمي واحصل على خبرة عملية ذات مستوى عالمي.
الوجهة: استراليا
المدينة: سيدنى
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

16 - 25 سنة
من إسبوعين الى 24 أسبوع
تعلّم لغة بسرعة في أحد معاهد إي أف المعتمدة. اختر بين 10 لغة ندرّسها في 50 وجهة مختلفة. ابدأ برنامجك الدراسي في أي يوم اثنين.
الوجهة: استراليا
المدينة: سيدنى
EF تعلم اللغة في الخارج

EF تعلم اللغة في الخارج

للطلاب من عمر 25 فما فوق
من أسبوع إلى 24 أسبوع
عزز فرصك المهنية عالمياً مع دورات لغة مصممة خصيصاً لك، والمقدمة في إحدى أهم المدن في العالم. مصمم خصيصاً للبالغين والمهنيين.
الوجهة: استراليا
المدينة: سيدنى

حياة الطالب في سيدني

سيكون لديك تجربة لا تنسى في معاهد اللغة في سيدني. فموقع المدرسة بجوار ميناء سيدني يوفر لك فرصة الذهاب إلى إحدى أفضل المناطق في المدينة. وعندما تترك شوارع المدينة وتبقى داخل الصف الدراسي ستحسن لغتك الإنجليزية بتفاعلك مع العديد من الزملاء القادمين من جميع أنحاء العالم. فمدرسينا في معاهد اللغة في سيدني لديهم خبرة عالية ويركزون على الاتصال المباشر بين الطالب والأستاذ لتحدي حاجز الخوف الذي يحول دون تحدث الإنجليزية بكل ثقة. الدورات متنوعة من حيث وقت الدراسة وكثافة المادة العلمية، فعليك أن تختار ما تحتاج لتحقق توازنا ما بين تعلم اللغة داخل الصفوف الدراسية والتعرف على الثقافة في شوارع المدينة طالما مكثت بمعهدنا. فأيما كان خيارك بين الدورات المختلفة فإنك ستحضى بعلم وافر للإنجليزية وثقافة استراليا العريقة في معاهدنا في سيدني.

معاهد اللغة في سيدني

معاهد اللغة في سيدني تقدم العديد من الدورات التعليمية شديدة المرونة. فلك أن تلتحق بدورة مكثفة تكرس وقتا طويلا داخل الفصول الدراسية كي تسرع عملية التعلم، ولك أيضا أن تلتحق بدورة دراسية مخففة لتمضي غالبية وقتك في شوارع سيدني فتحتك بأهلها وتنهل من ثقافتها. كذلك معاهد اللغة لدينا في سيدني تقدم دورات دراسية ذات موضوعات مميزة. إن كنت تستعد لاجتياز امتحان الإنجليزية فبمقدورنا أن نساعدك على ذلك. وإذا كنت مهتما بدراسة الخدمات الاجتماعية فهناك دورات للعمل التطوعي. وكذلك لك أن تختار دورة علمية ذات طابع تخصصي كدراسة المصطلحات الطبية أو التاريخ الأسترالي. معاهد إي أف للغة في سيدني واثقة من أنها ستلبي جميع احتياجتك الدراسية.