GO Blog | EF Blog السعودية
آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menuدليل البرامج المجاني

أسباب لاستكشاف مدينة بورنموث البريطانية في رحلتك القادمة

أسباب لاستكشاف مدينة بورنموث البريطانية في رحلتك القادمة

تبحث عن مدينة بريطانية تعشقها الصور؟ إذاً، زر مدينة بورنموث الساحلية البريطانية، والتي لطالما قصدها السياح في بريطانيا وخارجها للاستمتاع بالشواطئ والشمس الصيف الرائع. لكن، لا يقتصر جمال بورنموث على الشواطئ، فهي تجمع كثيراً من الخيارات السياحية، التي جمعنا بعضها فيما يلي:

استمتع بجولة على الشاطئ

لا تكتمل تجربة بورنموث بدون تجربة المشي على شاطئ بورنموث الرملي الممتد لسبعة أميال. تسلّق على الصخور الموجودة في منطقة الشاطئ لمشاهدة مناظر خلابة. وإذا كنت ترغب بمشاهدة المنظر ذاته لكن من ارتفاع أعلى، جرب منطاد بورنموث آي، كالذي يظهر في الصورة أعلاه.

جرّب ركوب الأمواج في بورنموث

يوجد في بورنموث أول شعاب مرجانية اصطناعية في أوروبا. ننصحك بتجربة ركوب الأمواج، وإن لم تكن لديك تجربة بهذه الرياضة، لا تقلق، فكثير من من المدارس تقدّم صفوفاً لتعليم لركوب الأمواج. البحر في بورنموث دافئ أيضاً، لذا يمكنك السباحة خلال أشهر الصيف والاستمتاع بمسابقة ركوب الأمواج الصيفية. ننصحك بتجربة مطعم أوربان ريف ذو الإطلالات الجميلة على الشاطئ أيضاً.

إمشِ على طول الرصيف البحري

يعتبر الرصيف البحري أشهر معلم في مدينة بورنموث. في منطقة الرصيف البحري، يمكنك تجربة تسلّق الصخور، والاستمتاع بوجبة عشاء مع إطلالة جميلة من مطعم كي ويست، أو  تجربة الزيب لاين الموجودة في المنطقة.

قم بزيارة المتحف البحري في بورنموث

للاطلاع على الحياة تحت الماء، قم بزيارة المتحف البحري، حيث أحواض الماء الضخمة المطلة على المحيط الأطلسي، وحيث تستطيع مراقبة أضخم الحيوانات البحرية وأندرها، إلى جانب أسماك القرش، والبطاريق، والسلاحف البحرية.

جرّب بعض الأطباق المحلية

لدى زيارة أكثر مدينة مشمسة في بريطانيا، تأكد من تجربة آيس كريم نيو فوريست الشهير في المدينة، والذي يأتي بنكهات مختلفة. في بورنموث كثير من المطاعم، لكن تأكد من تجربة الطبق المحلي التقليدي، وهو السمك والبطاطس.

استرخِ في أحد مقاهي بورنموث

تشتهر بريطانيا بتقليد شرب الشاي، لذا، تأكد من تجربة الكيك والشاي في إحدى المقاهي المنشرة في المدينة، وهي طريقة رائعة لقضاء فترة ما بعد الظهيرة.

ترغب بتعلم الإنجليزية في بورنموث؟ ألقِ نظرة على معهد إي أف بورنموث عبر الفيديو التالي

أدرس في بورنموث مع إي أفإقرأ المزيد
إقرأ كل ما هو جديد في عالم السفر واللغات والثقافات عبر الاشتراك في نشرة إي أف جو الشهرية!تسجيل الدخول