آخر الأخبار حول السفر، اللغات والثقافات، من إي أف
Menu

تعلم لغة جديدة في الخارج هذا الربيع لتحصل على هذه الفوائد

تعلم لغة جديدة في الخارج هذا الربيع لتحصل على هذه الفوائد

إن كنت تملك وقت إضافي في هذا الربيع، فلما لا تستثمره للإعداد لمستقبل أفضل والإرتقاء بمهاراتك اللغوية إلى المستوى التالي؟

إليك فيما يلي بعض الأسباب للدراسة في الخارج لتعلم لغة جديدة هذا الربيع

التحضير للحصول على تدريب في الصيف

تعلم لغة جديدة سيزيد من فرص حصولك على فرصة تدريبية جيدة خلال الصيف، وقد يساعدك في بحثك عن عم إذا كنت تتقدم على وظيفة جديدة.

التخفيف من الضغط في الصيف

يعد الصيف من فصول السنة الأكثر إزدحاماً لكثير من الطلاب والموظفين الشباب. فبين برامج التدريب الصيفي وغيرها، لن تجد الكثير من الوقت لتنمية مهاراتك اللغوية. استغل فترة الربيع الهادئة لتغمر نفسك بتجربة دراسة لغة جديدة، لتحظى بوقت إضافي للمرح في فصل الصيف.

خذ إجازة ربيع ذكية

فترة الربيع القصيرة هي الوقت المثالي لتبدأ التخطيط لمستقبلك بأخذ إجازة ذكية. فالجمع ما بين برنامج لغة قصير ومغامرة شيقة سيسمح لك باكتشاف مدينة لطالما أردت اكتشافها ودراسة لغة جديدة. انطلق وحسن لغتك الإنجليزية في ميامي أثناء تمتعك بالشواطئ الرائعة، أو اصقل مهاراتك اللغوية أثناء استكشافك للمظاهر الفكرية حول كامبريدج. و مهما اخترت، تأكد أنها ستكون تجربة لا تنسى.

جرب الربيع بثقافة مختلفة

اندماجك بالثقافة المحلية يعتبر جزء مهماً من تعلمك للغة. استمتع بحرارة الربيع في سان ديغو، أو تنزه على جانب الشاطئ في برايتون. أثناء اكتشافك للأكلات الموسمية واللأجواء الجميلة واندماجك في اللغة والعادات الجديدة في المدينة التي تختارها، ستنبهر بالفرق والتقدم الذي أحرزته في هذا الربيع.

أدرس مع إي أف في أكثر من 50 مدينةإقرأ المزيد

شارك

Latest post from تعلم اللغات